تعرفوا على منصة معروف التي تضم 20 ألف متجر إلكتروني

يعاني الكثيرون من بعض الحسابات الإلكترونية التي يتعرض روادها للنصب التجاري ، لذا أطلقت وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال خدمة "معروف" الإلكترونية ، بهدف تعزيز الثقة بين المشتري والبائع والمسوق.

منصة معروف

أوضحت وزارة التجارة والاستثمار في تقرير لها عن ارتفاع عدد المتاجر الإلكترونية المسجلة في خدمة "معروف" إلى 20 ألف متجر إلكتروني تغطي 15 نشاطاً متنوعاً، وذلك بنهاية الربع الثالث من العام 2018 ، ودعت وزارة التجارة أصحاب المتاجر الإلكترونية والمسوقين في مواقع التواصل الاجتماعي إلى التسجيل في هذه الخدمة المجانية ضمن الأنشطة التي يعملون فيها.

مميزات منصة معروف

●       تمكّن منصة معروف البائع من الوصول بسهولة إلى شريحة أكبر .

●       تعطي صورة واضحة عن جودة خدمات المتجر الإلكتروني من خلال تعليقات العملاء وتقييمهم .

●       تمكّن المشتري من كتابة تعليقاته في صفحة التاجر وتقييم تجربة الشراء والاطلاع على تعليقات وتجارب العملاء الآخرين

●       منح البائع فرصة لتسويق متجره الإلكتروني في منصات "معروف" المختلفة.

●       ويستطيع صاحب المتجر الإلكتروني إضافة جميع حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي وموقعه الإلكتروني ووسائل الاتصال معه إلى صفحته في موقع "معروف" الإلكتروني ، مما يسهل على المشترين الوصول إليه.

●       يستطيع التاجر تمييز متجره الإلكتروني من خلال عدة وسائل ، أبرزها ربطه بسجله التجاري الذي يمنحه شهادة "معروف" الذهبية.

للتسجيل في منصة معروف

التسجيل في معروف متاح للجميع نساءً ورجالاً، من خلال موقع خدمة "معروف"  والاستفادة من مميزات الخدمة الإلكترونية المجانية التي تقدمها.