جيتكس شوبر 2018 .. أفضل شركات التجزئة والعلامات التجارية المتخصصة تحت سقف واحد

تنطلق فعاليات "جيتكس شوبر 2018" في 2 أكتوبر المقبل، وسيكون عشاق التقنية الحديثة والأجهزة المتطورة على موعد مع المعرض الأبرز والأعرق من نوعه على مستوى المنطقة بمجال الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية، وذلك للاستفادة من أفضل الصفقات المجزية والعروض الترويجية المتميزة التي يوفرها المعرض.

مركز دبي التجاري العالمي

ويعاود مركز دبي التجاري العالمي استضافة فعاليات المعرض في الفترة بين يومي 2-6 أكتوبر في قاعات زعبيل 4 و5 و 6، حيث ستشهد نسخة المعرض لخريف العام 2018 إقامة منطقة مخصصة لإثراء تجارب الزوار تحمل اسم Xperience Zone،  وتغطي أربعة أقسام وذلك للمرة الأولى في تاريخ المعرض. وتهدف هذه المناطق إلى تزويد الزوار بالمعرفة التي تتيح لهم إمكانية اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء المنتجات من المعرض.

مجموعة واسعة من خبراء التكنولوجيا

سعى فريق تنظيم معرض ’جيتكس شوبر‘ لحشد مجموعة واسعة من الخبراء المتخصصين في مجال التكنولوجيا من موقع ’تيك رادار‘ ضمن إحدى المناطق المخصصة لإثراء تجربة الزوار، وذلك بهدف مساعدة الزوار على اختيار أفضل المنتجات عند الشراء. كما سيتم عقد سلسلة من الجلسات المخصصة لتقديم النصح والمشورة، حيث سيوفر خبراء التكنولوجيا الدعم والتوجيه والنصح إلى الزوار ما يتيح لهم الاستفادة من الأجهزة الإلكترونية التي يشترونها على النحو الأمثل. وبدءاً من تقديم بعض المعلومات المفيدة للانتقال بين نظامي تشغيل ’أندرويد‘ وiOS، ووصولاً إلى النصائح الخاصة بكيفية التقاط أفضل الصور باستخدام الهواتف المحمولة، ستتاح لزوار معرض ’جيتكس شوبر‘ فرصة اكتساب الكثير من المعارف عن طريق حضور مجموعة واسعة من الجلسات النقاشية المجانية. كما سيتيح المعرض لزواره فرصة الحصول على النصائح بشكل مباشر حول أحدث أجهزة الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، وأجهزة التلفاز وغيرها.

منافسات الألعاب

سيشهد المعرض وللمرة الأولى في تاريخه إقامة مسابقات في ألعاب الفيديو تستمر على مدى 5 أيام، حيث يتنافس أكثر من 400 شخص من أمهر اللاعبين من دولة الإمارات وخارجها لإثبات قدراتهم المميزة في عالم ألعاب الفيديو. علاوة على ذلك، ستوفر المنطقة المخصصة لإثراء تجارب الزوار عروضاً تقديمية خاصة بإطلاق المنتجات ويتم بثها بشكل مباشر من أرض المعرض. كما سيستضيف المعرض ’إمكوان‘ EMKWAN، خبير التكنولوجيا ومبتكر المحتوى الشهير على موقع ’يوتيوب‘ والحائز على الكثير من الجوائز، والذي يصل عدد المشتركين على قناته إلى حوالي 44 ألف مشترك.

منطقة تجارب المتسوقين المخصصة للطائرات بدون طيار

تشكل منطقة تجارب المتسوقين المخصصة للطائرات بدون طيار أحدث المناطق الجديدة في المعرض، وهي توفر لمحة وافية حول مستقبل التقنيات فائقة التطور، حيث ستتيح للزوار من المبتدئين والخبراء في مجال التحكم بالطائرات بدون طيار فرصة التدرّب بشكل مباشر على كيفية تشغيل تلك الطائرات والتحكم بها، وذلك ضمن منطقة آمنة وملائمة لتنمية المهارات في المعرض. ويمكن للزوار الذين أثارت هذه التجربة إعجابهم شراء طائرات بدون طيار بأسعار لا تضاهى وخاصة بالمعرض.

بقي أن نشير إلى أن معرض ’جيتكس شوبر 2018‘ يفتح أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً - 11:00 ليلاً بين يومي 2-6 أكتوبر.