تطبيق Stellio Player افضل مشغل موسيقى لهواتف الاندرويد

إذا كنت تبحثين عن احد اهم و افضل تطبيقات تشغيل الموسيقى فبالتأكيد سيعجبك تطبيق Stellio Player  لما يمتلكه هذا التطبيق من مجموعة مميزات تتفوق على غيره من تطبيقات تشغيل الموسيقى.

يدعم Stellio Player كمشغل موسيقي عدداً من الملفات مثل FLAC، بالإضافة إلى العديد من الصيغ الشائعة كالـMP 3  و M4 A و غيرها ، و يولي أهمية كبرى للحفاظ على جودة صوت عالية و واضحة.

يساعدك التطبيق على البحث المتكامل في الأغاني و الغناء من خلال الكلمات، و تخزين كلمات الأغاني و البيانات الوصفية الأخرى مؤقتًا حتى تتمكن من الاستمرار في الاستمتاع بها عندما لا يتوفر لديك اتصال بالإنترنت، و يمكنك الوصول الى المقاطع الصوتية و التنقل من خلال الالبوم اسم الفنان و انشاء قوائم تشغيل موسيقية من خلال التطبيق.

و من مميزات المشغل أنه يوفر إمكانية تحديد وقت لإيقاف المسارات الموسيقية، أو تحديد وقت معين لتشغيل هذه المسارات، و يقدم واجهة رائعة مع مجموعة من الثيمات و الاشكال بامكانك اختيارها و الوصول اليها من اعدادات التطبيق.

أخيرًا تطبيق Stellio Player متوفّر للتحميل مجّانًا على جوجل بلاي، على أن تدعم هذه النسخة الإعلانات، وللتخلص منها عليك شراء النسخة الكاملة بسعر 2.99$ .