تعلمّ و حسّن لغتك عبر تطبيق Lingo

 تعلّم و حسّن لغتك مع تطبيق لينغو Lingo

تعلّم و حسّن لغتك مع تطبيق لينغو Lingo

تطبيق لينغو يمكنك من تبادل المعلومات و النقاشات مع الغير و الحصول على المساعدة اللغوية

تطبيق لينغو يمكنك من تبادل المعلومات و النقاشات مع الغير و الحصول على المساعدة اللغوية

أي شخص يرغب بتعلم اللغة الانجليزية و غيرها من اللغات، ننصحه بالتعرف على تطبيق لينغو Lingo  الفريد من نوعه الذي يؤمن لك تعلّم اللغة من خلال التواصل مع الآخرين بطريقة تفاعلية جديدة.

تطبيق لينغو Lingo  هو عبارة عن شبكة إجتماعية مثل فيسبوك وغيره حيث يمكنك من خلاله التواصل مع آخرين و تبادل النقاشات فيما بينكم و كذلك المعلومات للحصول على مساعدة في تعلم اللغة كما و يشمل التطبيق لعبة من شأنها أن تساعد أيضًا على إكتساب المعرفة للغة المراد تعلّمها و ذلك بدون الروتين التعليمي مما سيُحسن مستواك بشكل ملحوظ خلال فترة قصيرة.

و من مزايا التطبيق أنه يتيح الإستماع لنطق الرسالة الوارد و التحكم في سرعة النطق، و المشاركة في نشر جملة ليقوم آخرين بتصحيحها إن وُجِد خطأ. كذلك يدعم تطبيق لينغو Lingo  الدردشة بأيقونة عائمة تمامًا مثل فيسبوك ماسنجر، مما يسمح للمستخدم بالتصفّح و الدردشة بنفس الوقت و متابعة الاشخاص الذين ينشرون اشياء مفيدة و مهمة لك. كذلك يقدّم التطبيق أيضاً العديد من المنشورات من الفيديو بالصوت و الصورة و النصوص.

تطبيق لينغو Lingo  يدعم حاليًا 14 لغة و هي "الإنجليزية، الألمانية، الأسبانبة، الصينية، التركية، البرتغالية، اليابانية، الكورية، الفارسية، الهندية، السويدية، الفرنسية، الإيطالية، و أخيرًا العربية"، و هو متاح للتحميل على أندرويد فقط بشكل مجاني و كامل لتحميله من هنا