تحديثات جديدة لتطبيق تويتر لايت

أصدرت شركة "تويتر" تحديثا جديدا لتطبيق Twitter Lite المنتشر بين المستخدمين في الدول النامية و ممتلكي الهواتف التي لا تتمتع بإمكانيات متطورة، و يضم التحديث الجديد عددا كبيرا من المزايا التي لم تكن متوفرة لمستخدمي تلك النسخة من قبل.

و من الميزات الحديثة في تطبيق "تويتر لايت" ميزة "الوضع الليلي" التي تساعد المستخدمين في تصفح الموقع ليلًا دون إرهاق لأعينهم، بالإضافة الى ميزة توفير البيانات، التي تمكن المستخدمين من توفير استهلاك البيانات بشكل كبير، بالإضافة الى ميزة الإخطارات و رسائل التنبيهات.

يذكر أنه تم تصميم الإصدار الخفيف من تطبيق تويتر الذي يحمل اسم "تويتر لايت " في أبريل 2017، بحجم تثبيت يصل إلى 3 ميجابايت، لاستخدام بيانات أقل، و تحميله بشكل أسرع على شبكات 2G و3G. و أعلنت "تويتر" عن إطلاقه مؤخراً في 21 دولة جديدة ليصبح متوفراً في 46 دولة حول العالم. و أصبح بالإمكان تحميله من متجر جوجل بلاي في الأرجنتين و بيلاروسيا و جمهورية الدومينيكان و غانا و جواتيمالا و هندوراس و الهند و إندونيسيا و الأردن و كينيا و لبنان و المغرب و نيكاراجوا و باراجواي و رومانيا و تركيا و أوغندا و أوكرانيا و أوروجواي و اليمن و زيمبابوي.