مزايا ومكافآت قيمّة بنقرة زر.. كُن جزءا من برنامج Circle من Virgin Megastore

فاقت فيرجن ميجاستور Virgin Megastore التوقعات مجدداً، فقد انتهى الفريق من اعداد برنامج "سيركل" Circle لولاء العملاء للارتقاء بتجربة العملاء المميزين. ويُعّد ترسيخ العلاقة مع قاعدة العملاء الأوفياء من القيم الأساسية التي تقوم عليها علامة فيرجن ميجاستور Virgin Megastore وجوهر أعمالها الناجحة.

يمكن تحميل برنامج "سيركل" Circle ، الذي سيلفت أنظار الجميع، من متاجر التطبيقات، أو الانضمام اليه عبر الموقع الالكتروني أو التسجيل فيه لدى زيارة أيّ م متاجر فيرجن Virgin. سيطلق هذا البرنامج أولاً في الامارات العربية المتحدة وقطر ليعود وينتشر بعدها في باقس البلدان المجاورة.

ما يميّز برنامج "سيركل" Circle عن غيره أنّه لا يقتصر على توفير فرصة جمع النقاط مقابل المشتريات فحسب، لا بل يركّز على مكافأة العملاء العائدين والدائمين عبر تقديم خدمات ملفتة لهم واطلاعهم على آخر الصيحات الترند بالاضافة الى منحهم الحسومات المخصصة والجوائز القيمّة. كلّ ذلك اضافة الى مجموعة واسعة من المزايا التي تشمل صناديق دفع حصرية لعملاء برنامج "سيركل" Circle ، وعروض مخصصة مستوحاة من تفضيلات العملاء واهتماماتهم، وصولاً الى خدمة التوصيل الى المنازل والدعوات لحضور الفعاليات والحفلات الموسيقية.

تتوفّر ٣ طرق بسيطة للانضمام الى برنامج "سيركل" Circle:

من التطبيق: قم بتنزيل تطبيق "سيركل" لولاء العملاء للتسجيل والانضمام الى البرنامج مباشرة.

من الموقع: زُر الموقع circle.virginmegastore.ae وقم بعملية تسجيل حسابك في برنامج "سيركل".

من المتجر: تفضل بزيارة أحد متاجر فيرجن لتسجيل رقم هاتفك لدى موظف صندوق الدفع.