أبرز المخيمات الصيفية للأطفال في الإمارات

فصل الصيف طرق الأبواب، وتستعد الأسر لإلحاق الأطفال في المخيمات الصيفية التي يمكن تمضية أوقات مليئة بالأنشطة الترفيهية المسلية لهم.

تعالوا معنا نصحبكم في جولة للمخيمات الصيفية للأطفال في الإمارات:

مخيم الأطفال الصيفي في منتجع أتلانتس النخلة، دبي

في إطار مجموعة فعاليات الصيف التي ينظمها منتجع أتلانتس النخلة في دبي، أطلق المنتجع برامج متنوعة ومليئة بالأنشطة للمخيّمات الصيفية الخاصة بالأطفال والمراهقين بين سن الـ 3 و 15 عاماً. وفتحت المُخيمات أبوابها في يوم الأحد 1 يوليو الجاري وحتى يوم الخميس 30 أغسطس 2018. ويُطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي مخيمين جديدين كليّاً بالإضافة إلى المخيّمات الصيفية التي اعتاد تنظيمها خلال السنوات الماضية ليضمن صيف مليئ بالترفيه والاستمتاع للأطفال والمراهقين على حدٍ سواء. 

المخيم الصيفي للأطفال في دبي باركس آند ريزورتس

بعد نجاح المخيم الصيفي الأول في العام الماضي تنظم "دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، بالتعاون مع جميس للتعليم، المخيم الصيفي السنوي الثاني لهذا العام الذي يجمع ما بين الترفيه والتعليم، ويتيح للأطفال فرصة اللعب والاستكشاف وخوض تجارب ترفيهية غامرة في المنتزهات الترفيهية الأربعة ضمن الوجهة الترفيهية. ويوفر المخيم الصيفي فرصاً لا تضاهى لتعزيز مشاركة وتفاعل الأطفال وإشباع فضولهم.

مخيم الأطفال الصيفي في فندق قصر الإمارات، أبوظبي

يطلق فندق "قصر الإمارات"، في الثامن من يوليو الجاري، مخيم الأطفال الصيفي السنوي الحافل بالأنشطة المثيرة، والذي يهدف للترفيه عن الأطفال خلال أشهر الصيف الحارة، وتحفيزهم على زيادة نشاطهم البدني بعيداً عن شاشات التلفاز وأجهزة التكنولوجيا الأخرى.
ويحفل البرنامج الجديد بالعديد من الأنشطة الرياضية التي تُسهم في إبقاء الأطفال مشغولين بكامل طاقاتهم، والتي تتنوع ما بين الرماية إلى الزومبا، إضافة إلى كرة القدم، التجديف بالكاياك، التزلّج على الماء وجلسات اليوغا جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة الرائعة التي تُدخل البهجة والمرح على قلوب الأطفال وتمنحهم يوماً حافلاً بالنشاط والحيوية. 

مخيم "إعمار للترفيه" الصيفي للأطفال

تقدم "إعمار للترفيه" للأطفال فرصة مميزة لجعل عطلتهم الصيفية أكثر تميزاً من خلال باقة من الفعاليات المتنوعة التي تتكامل فيها القيمة الترفيهية والتعليمية في المخيم الصيفي الموجه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و14 عاماً. وتقام الأنشطة في كل من "كيدزانيا" و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"فيرتشوال ريالتي بارك" و"ريل سينما" و"برج خليفة".
ويشمل برنامج المخيم الصيفي أنشطة ومواضيع متنوعة، منها قوانين الفيزياء التي تتحكم برياضة التزلج على الجليد، والاستكشاف في "حديقة الحيوانات المائية"، وتعلم كيفية استخدام كاميرات التصوير، وغيرها الكثير، ليكون الأطفال على موعد مع تجربة استثنائية عنوانها المرح والتسلية والفائدة الحقيقية.
ويقام المخيم الصيفي ابتداءً من الأحد 8 يوليو إلى الخميس 16 أغسطس، ومن الأحد 26 أغسطس إلى الخميس 30 أغسطس

المخيم الصيفي من twofour54 في أبوظبي

يسعد twofour54 لإطلاق الموسم الثالث من المخيم الصيفي والذي سيتضمن برنامجه ورش عمل تعليمية وأنشطة ترفيهية ممتعة في جميع قطاعات الإعلام. سيقدم هذه الأنشطة أبرز شركاء المنطقة الإعلامية من ضمنها "سي إن إن" و"بداية" و"توستر للإنتاج" والمركز الثقافي الكوري و"كيدز أنبلجد" و"آلتمت ومنز فيتنس كلوب" وقناة ماجد للأطفال والمجلس الوطني للإعلام ومجلس أبوظبي للشباب والأولمبياد الخاص في أبوظبي إلى جانب مجموعة من خبراء الإعلام الآخرين في مجتمع twofour54 لنمكن المشاركين من إطلاق مواهبهم الداخلية.