إنستقرام تخطط لتوفير مقاطع الفيديو الطويلة

تنوي المنصة السماح لصناع المحتوى و الناشرين بالحصول على عائدات مادية من مقاطع الفيديو الطويلة

تنوي المنصة السماح لصناع المحتوى و الناشرين بالحصول على عائدات مادية من مقاطع الفيديو الطويلة

انستقرام تخطط لتوفير الفيديوهات الطويلة على منصتها

انستقرام تخطط لتوفير الفيديوهات الطويلة على منصتها

تعمل "إنستقرام" على توفير ميزة الفيديوهات الطويلة عبر منصتها و بشكل أبعد من الحد الزمني للفيديوهات حاليًا الذي هو مدة 60 ثانية.

و سوف تكون الفيديوهات الطويلة بدقة 4K  و قابلة للتشغيل بالوضع العامودي، أو وضع ملء الشاشة على ان تعلن "إنستقرام" تفاصيل هذه الخاصية كما هو مقرر يوم غد.

و تنوي المنصة السماح لصناع المحتوى والناشرين بالحصول على عائدات مادية من مقاطع الفيديو الطويلة، و ذلك على الرغم من أنها لم تكمل بعد الطريقة التي ستعمل بها الإعلانات المصاحبة لمقاطع الفيديو، مثل الإعلانات التي تسبق عرض المقطع أو التي تظهر ضمن المنتصف، كما ستسهل هذه الميزة على المستخدم العادي من تصوير و تحميل و نشر الفيديوهات الخاصة أطول من الحد الحالي.

 و تركز الميزة على نوعية مقاطع الفيديو التي ينتجها صناع المحتوى على يوتيوب، حيث يتراوح طول مقطع الفيديو بين 5 إلى 15 دقيقة، و يتم تصويرها بكاميرات و إمكانيات أولئك الأشخاص، و ليس من خلال شركات إنتاج أفلام ذات ميزانيات هائلة،  لذلك لا ينبغي على المستخدمين توقع حصولهم على دقة وجودة فيديوهات نيتفليكس الأصلية Netflix أو جودة HBO.

و تجدر الإشارة إلى أنه ليس بإمكان صناع المحتوى تصوير مقاطع الفيديو الطويلة و نشرها، و ذلك لأن القسم الجديد سوف يسمح فقط بإمكانية تحميل مقاطع الفيديو مسبقة الصنع.