أفضل 5 خيام رمضانية في دبي

مجلس مدينة جميرا

مجلس مدينة جميرا

مجلس بولغري

مجلس بولغري

خيمة أساطير الرمضانية

خيمة أساطير الرمضانية

مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني

مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني

خيمة جدولفين الرمضانية

خيمة جدولفين الرمضانية

من المتوقع أن يكون بعد غد الأربعاء الموافق 16 مايو 2018 أول أيام شهر رمضان المبارك، ومعه يحلو لنا قضاء لياليه الجميلة بصحبة الأهل والأصدقاء، وفي مدينة دبي النابضة بالحياة تنتشر الخيام الرمضانية التي تقدم أطايب الطعام في أجواء رمضانية مميزة.

تعالوا معنا في جولة مصورة لأفضل 5 خيم رمضانية في دبي: 

مجلس مدينة جميرا

يعتبر مجلس مدينة جميرا، الذي يلبي احتياجات الجميع خلال شهر رمضان الكريم، مكاناً مثالياً لتناول وجبتي الإفطار والسحور. ومن خلال تصميمه الأنيق مع التفاصيل العربية الأصيلة، يجسد كل تفصيل في هذا المجلس سحر الشهر الفضيل. 
وسواء أكانت احتفالاً لشخصين أو لمجموعة أكبر فإن ضيافة جميرا الشهيرة والتميز في تقديم الوجبات أمر مضمون تماماً خلال شهر رمضان المبارك.

مجلس بولغري

يقدم منتجع بولغاري دبي هذا العام "مجلس بولغاري" الذي يعد جوهرة من جواهر الشهر الفضيل، حيث يستقبلكم بأمسيات استثنائية جمع يجمع المنتجع الفاخر بين الأناقة التي ينفرد بها تصميم بولغري من جهة، والأسلوب والنكهات التي تكتنفها شبه الجزيرة العربية من جهة أخرى، وسوف يمضي قدماً بخطى راسخة مثبتاً نفسه كأحدث عنوان يقصده الزوّار ليعيشوا روح شهر رمضان المبارك.
وهكذا سوف يتحوّل مجلس بولغري الذي يقدّم مزيجاً استثنائياً من الأطايب العربية الحديثة والنكهات المألوفة مع لمسات بولغري السحرية، إلى وجهة لا يختلف اثنان على أناقتها، تخيّم عليها أجواء من الاسترخاء التام، حيث يتنعّم الضيوف بمناظر آسرة على أول مارينا ونادٍ لليخوت يحمل علامة بولغري في العالم.

خيمة أساطير الرمضانية

تطل علينا "خيمة أساطير" في منتجع أتلانتس النخلة في دبي في شهر رمضان هذا العام بحلة متجددة، والتي تشمل إضافة أشهى الأطعمة التي يحضرها الطاهي الشهير “غوردون رامزي” من مطعم “بريد ستريت كيتشين”، و”جورجيو لوكاتيللي” من مطعم “روندا لوكاتيللي”. وستقدم الخيمة الأشهر في دبي خلال شهر رمضان المبارك مائدة مفتوحة للإفطار والسحور، تقدم خلالها أطباقاً محضرة خصيصاً للشهر الكريم، وتحتفي بشكل خاص بعراقة المطابخ العربية، فيما تقدم تنويعات معاصرة لأشهى المأكولات التقليدية.

وتستلهم الخيمة اسمها من الأساطير العربية العريقة والتي تحرص الخيمة على ترجمتها إلى واقع من خلال وجباتها الشهية وأجوائها الجذابة، وديكورها الشرقي الرائع. وتضم الخيمة عدداً من شاشات البلازما العملاقة، وألعاب الـ"بلاي ستايشن"، لتكون خيمة أساطير الوجهة المفضلة للعائلة لتناول طعام الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني

يحتفي فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بشهر رمضان المبارك، برحلة مذاقية فريدة عبر شبه الجزيرة العربية تتضمن أطباقاً رمضانية تقليدية تتميز بطابعها العصري في الفندق في أجواء نابضة بالحياة وباعثة على الاسترخاء في الوقت ذاته وتتميز بحسن الضيافة العربية. 
ويجد الضيوف محطات طهو مباشر حيث يمكنهم التمتع بتجارب مذاقية أصيلة وبنكهات تقليدية خاصة بالشهر الفضيل. وستستمرّ لائحة الطعام المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة هذا العام في التبدّل لتوفر مجموعة واسعة من المأكولات الآسيوية والهندية والتركية واللبنانية والعربية والأمريكية.

خيمة جدولفين الرمضانية

تجربة تناول وجبات تجمع بين عبق الماضي والحاضر في خيمة جدولفين الرمضانية الأنيقة، حيث تتناسق عناصر التصميم العصري مع الأسلوب التقليدي بنحو مثالي. وهو مكان لتجربة الذوق العربي الأصيل مع صوت العود الحي المريح.
تقع الخيمة في جميرا أبراج الإمارات في مركز دبي المالي العالمي.