تعرفي الى التحديثات الجديدة لمستخدمي أوتلوك Outlook

Outlook يطلق عدد من الميزات الجديدة

Outlook يطلق عدد من الميزات الجديدة

ابرز الميزات الجديدة في اوتلوك  مزامنة مسودات البريد الإلكتروني مما يسمح للمستخدمين بالبدء في إنشاء بريد إلكتروني على سطح المكتب و إنهائه على الهاتف

ابرز الميزات الجديدة في اوتلوك مزامنة مسودات البريد الإلكتروني مما يسمح للمستخدمين بالبدء في إنشاء بريد إلكتروني على سطح المكتب و إنهائه على الهاتف

من الميزات الجديدة في اوتلوك تذكير بمواقع الأحداث المقترحة و غرف الاجتماعات

من الميزات الجديدة في اوتلوك تذكير بمواقع الأحداث المقترحة و غرف الاجتماعات

كشفت شركة مايكروسوفت عن سلسلة من الميزات الجديدة لمستخدمي أوتلوك Outlook على جميع منصات التشغيل بدءًا من ويندوز وماك والويب والهواتف الذكية.

تشمل التحديثات التذكير بدفع الفواتير (لـ Outlook.com فقط ) حيث سيقوم الموقع بإرسال رسالة تذكير عبر البريد الإلكتروني قبل يومين من تاريخ الاستحقاق حتى تتمكن دائمًا من دفع فواتيرك في الوقت المحدد.

كما يقدم اوتلوك Outlook ميزة التذكير بمواقع الأحداث المقترحة و غرف الاجتماعات لأجهزة آي آو إس iOS و نظام ويندوز قريبًا، و يقدّم اقتراحات لموقع الاجتماع بما في ذلك غرف المؤتمرات المستخدمة حديثًا والمتاحة والمواقع الشائعة الأخرى، كما سيسمح لك Outlook  قريباً بمشاهدة الردود المتعقبة و تتبع RSVP للاجتماعات الخاصة بك حتى تلك التي لم تنظمها، و تحديد أوقات بداية و نهاية المواعيد في مناطق زمنية متعددة (لجميع المنصات)، و التي قد تكون مفيدة عند حجز اجتماع في رحلة طويلة.

و من الميزات الجديدة في بريد اوتلوك Outlook، ميزة عرض تفاصيل دليل المؤسسة و معرفة من يقوم بالإبلاغ إلى جهات الاتصال و سلسلة الأوامر الخاصة بهم و الزملاء الذين يعملون معهم.

كما سيرسل أوتلوك Outlook على الويندوز تحذيرًا من رسائل النسخة الكربونية العمياء Bcc، حيث سيحذرك أوتلوك عند محاولة الرد على رسالة بريد إلكتروني أنت موجود بها كطرف Bcc ليمكنك من إرسال الرد للمرسل فقط و ليس للكل.

و من أبرز التحديثات التي سيتمكن مستخدمي آي او أي Ios الإستفادة منها قريباً، و المتوفرة لانظمة التشغيل و يندوز و ماك و أندرويد، قدرة آوتلوك الآن على مزامنة مسودات البريد الإلكتروني، مما يسمح للمستخدمين بالبدء في إنشاء بريد إلكتروني على سطح المكتب وإنهائه على الهاتف.