9 أسباب تجعل جالاكسي S9 هاتفك المفضل

من أجمل الأشياء التي يمكن أن نقتنيها؛ هاتف ذكي يجعل من حياتنا أسهل وأسرع بأقل جهد، وهذا ما يجعلنا نحرص على شراء أجود المنتجات المتوفرة في الأسواق.

ومن الأجهزة الجيدة التي يمكن الاستعانة بها للقيام بالعديد من الأمور هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس الذكية من سامسونج والتي تتمتع بمزايا قد تكون 9 منها لم تعرفوها من قبل.

دعونا نستعرضها لكم في هذ الموضوع:

1 - فتحة عدسة مزدوجة F 1.5 لصور رائعة في الضوء والظلام

من الأمور التي تزعجنا تلك الصور الغير واضحة في الظلام أو الإضاءة الساطعة، مما يستدعي منا إعادة التصويرا مراراُ وتكراراً ولكن مع هذه الميزة الجديدة في هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس يمكننا الاستمتاع بصور رائعة في الضوء والظلام.

2 - لقطة بطيئة للغاية لتحويل أي لحظة لذكرى رائعة

أخذ التصوير مؤخراً منحنى آخر في حياتنا حتى أصبح العديد من الناس من يهوى التصوير في جعل لحظاتهم ألبوما رائعاً يمكن العودة له لمشاهدة أجمل اللحظات ولمزيد من الجمال أضافت سامسونج في هواتفها جالاكسي S9 و S9 بلس ميزة اللقطة البطيئة التي تحوّل لحظاتنا إلى ذكريات رائعة.

3 - شخصيات تعبيرية AR Emoji لتعبر بطريقة مميزة

التسلية جزء لا يتجزأ في التقنيات الحديثة مع الصور والشخصيات التعبيرية والتي تسمى بالـ Emoji .. ولكن سامسونج أضافت AR Emoji وهي الميزة التي تجعل تعبيرنا عن أنفسنا أكثر مرحاً.

4 - مترجم Bixby لتكتشف العالم بسهولة فائقة

لم تعد مسألة عدم إتقان أي لغة عائقاً أمامنا للسفر واستكشاف العالم، لأن التقنيات الحديثة تجعل كل شي ممكناً وميزة مترجم Bixby، من أكثر المزايا فرادة في هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس، حيث يمكن توجية الكاميرا على اي نص ليتم ترجمته فوراً.

5 - حاسب الوحدات الحرارية لتحافظ على رشاقتك

مع الاتجاه الجديد لاستكشاف كل ماهو جديد ومشاركته مع الأصدقاء والمتابعين .. المطاعم باتت تشكل هاجساً كبيرا لدينا .. كيف سنحافظ على أوزاننا في وجود هذا الكم الهائل من المطاعم الرائعة حول العالم، لذلك قدمت لنا هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس، حلولاً عملية رائعة مثل حساب الوحدات الحرارية لنستطيع السيطرة على اختيراتنا في الطعام.

6 - مكبرات صوت Atmos Dolby لتستمتع بصوت يغير حواسك

أما الموسيقى فهي الشي الذي لا نستغني عنه في أوقات استرخائنا وهذا ما ننشده أثناء الراحة بعيداً عن مهامنا اليومية، لذا من الجميل أن يكون الصوت متناغم وهذا ما نجده في هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس المزودة بمكبرات صوت Atmos Dolby.

7 - قراءة البصمة الذكية لأعلى درجات الأمان

تقلقنا كثيرا مسألة أمان وسرية بياناتنا من أن تصل لأي غريب، لذا كان من المهم وجود درجات عالية من الأمان التي نحرص عليها وهي متوفر في هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس مع ميزة قراءة البصمة الذكية.

8 - مقاوم للماء لتعيش أروع المغامرات

لتكتمل تجربتنا مع هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس، لم نغفل شركة سامسونج ميزة مقاومة الماء كي لا نضطرإلى شراء الاكسسوارات التي تحميها كي لا يصاب الجهازي بأي عطل.

9 - ذاكرة قابلة للتوسع حتى 400 جيجا بايت

ولأن الذاكرة حاجة ملحة لرغبتنا في حفظ كل الأشياء اللي تصلنا مع عدم اضطرارنا إلى نسح أي صور أو مقاطع فيديو أخرى نستطيع في هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس توسيع الذاكرة إلى 400 جيجا بايت.

 

وأخيراً يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو لتتعرفوا أكثر على المزايا المذهلة لهوااتف جالاكسي S9 و S9 بلس :

فيسبوك

  fb.com/l/29G1NDpyVGTH3k3