"هواوي": تصاميم وألوان الهواتف الذكية الحديثة تعكس شخصية مستخدميها

هواوي بي 20 برو

هواوي بي 20 برو

السید بابلو نینغ، رئيس مجموعة ھواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية

السید بابلو نینغ، رئيس مجموعة ھواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية

لم تعد المزايا التقنية كالمعالج والذاكرة تمثل المعيار الأساسي للمفاضلة بين هاتف وآخر، بل باتت صيحات التصميم الأنيق والألوان العصرية والكاميرا الاحترافية من العوامل الرئيسية لاختيار الهاتف الذكي المناسب والذي يعكس شخصية حامله، لذلك عملت هواوي على تصميم هواتفها الذكية الجديدة على هذا المبدأ. فإلى جانب المزايا التقنية غير المسبوقة، سيقدم هاتف "هواوي بي 20 برو" الذكي أرقى التصاميم وأجمل الألوان. وإيمانا منها بأهمية الابتكار في عالم الموضة، رعت شركة هواوي "أسبوع الموضة" العربي المقام في الرياض، والذي يمثل أول أسبوع رسمي للموضة في المملكة العربية السعودية.

تمّ الأسبوع الماضي افتتاح "أسبوع الموضة العربي" في مدينة الرياض، والذي ينظمه المجلس العربي للأزياء. وعلي هامش المناسبة، أكد السید بابلو نینغ، رئيس مجموعة ھواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية، بأنه "لابد للموضة والجمال أن يجتمعا مع أحدث التقنيات والابتكارات، ونحن نؤمن بأن المزايا التقنية وحدها لم تعد المحرك الوحيد للإبداع والابتكار في مجال الهواتف الذكية، بل يجب أن تتواجد في تصميم أنيق ولون جذاب يعكس شخصية حامل الهاتف بأرقى صيحات الموضة. ولأن أسبوع الموضة العربي يمثل أحد أبرز الفعاليات في عالم الموضة محليا وإقليميا وعالميا، حرصنا على ان نبرز هاتف هواوي بي 20 برو الحديث الذي يمثل تحفة فنية تجمع بين الموضة والتصميم الأنيق والمزايا التقنية المتقدمة".

ولحرصها على تقديم أحدث ما توصل له عالم التقنيات في أفضل التصاميم الرائعة، جمعت هواوي في هواتف "هواوي بي 20 برو" المزايا التقنية والتصاميم الرائعة والألوان الزاهية معاً لتكون النتيجة هاتفا بتصميم جميل مفعم بمزايا رائعة، ولتدمجه أيضا مع أول كاميرا هاتف ذكي في العالم بثلاث عدسات وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي من شأنها أن تمكّن المستخدمين من التقاط صور رائعة نابضة بالحياة وتوثيق جمال العالم من حولهم ومشاركته مع الآخرين.

ولتوفر متطلبات المستخدمين من مختلف الأذواق، وفرت هواوي أرقى التصاميم المقتبسة من العلامات التجارية الفاخرة، حيث كشفت عن الجيل الثالث من هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت أر إس (ريس سبورت)" ضمن فعالية الكشف عن "هواوي بي 20 برو" في مدينة باريس الفرنسية منذ بضعة أسابيع، ومواصلةً تعاونها مع العلامة التجارية الفاخرة والحصرية "بورشه"، حيث يمتاز هذا الهاتف بتصميم "بورشه ديزاين" الرسمي وتقنيات هواوي وحرفيتها الأكثر تطورًا في العالم.

 قدمت هواوي في هواتف "هواوي بي 20 برو" تصميمًا في غاية الأناقة يتماشى مع صيحات الموضة. وإلى جانب اللونين الأزرق والأسود، تحظى هذه السلسلة بألوان جديدة وحصرية هي لون "الشفق" Twilight المتدرج، والتي تم تصميمها باستخدام عدة طبقات من طلاء NVMC البصري تحت الغطاء الزجاجي الخلفي، فعندما يسقط الضوء على سطح الهاتف سينكسر ويوجد لونًا متدرجًا متغيرا.

ويأتي "هواوي بي 20 برو" بتصميم يعكس فن الضوء ومع خصائص تصوير تطور تجربة الاستخدام. ويقدم هاتف "هواوي بي 20 برو" كاميرا ثلاثية من شركة "لايكا" الألمانية المتخصصة بهندسة عدسات التصوير. وتحتوي الكاميرا على أكبر عدد من الـ"بكسل" بين الهواتف الذكية في السوق، حيث تم تهيئتها لتشمل مستشعرا متعدد الألوان بدقة 40 ميغابيكسل، ومستشعرا أحادي اللون بدقة 20 ميغابيكسل ومستشعرا بدقة 8 ميغابيكسل وعدسات مقرّبة للتصوير عن بعد دون فقدان أي تفاصيل بعد التقريب. كما ويتميز الهاتف بمستشعر درجة حرارة الألوان لإيجاد لقطات بألوانٍ أفضل، مع استخدام نظام الليزر لتحديد بُعد العناصر المراد تصويرها والتركيز عليها حتى أثناء الحركة السريعة. وبالإضافة إلى فتحات عدسات ثلاثية واسعة لالتقاط صور نضِرة وذات تفاصيل أوضح وصفاء أمثل، يقدم الهاتف نظام إلغاء أثر اهتزاز يد المستخدم أثناء التصوير، مع قدرة الذكاء الاصطناعي على التعرّف على ماهية العناصر المراد تصويرها وتعديل إعدادات التصوير آليا للحصول على أفضل الصور في جميع الأوقات، حتى لو لم يكن لدى المستخدم دراية تقنية مسبقة.