دكان أفكار؟ ..  متجر إلكتروني سعودي للمنتجات المشوقة ذات التصاميم الابداعية

تنتشر المتاجر الإلكترونية في فضاء الإنترنت التي تتيح للمستخدم شراء كل ما يرغب فيه ليصل إلى باب بيته، ومن بين هذه المتاجر سنتحدث اليوم عن متجر دكان أفكار؟ الإلكتروني والذي يتميز بأنه وجهة للحصول على المنتجات غير التقليدية وملفتة بطريقة مشوقة وممتعة وذكية. ويقدم الموقع تجربة تسوق عبر الانترنت بشكل مختلف؛ فالموقع يختص في بيع منتجات غير تقليدية للإستخدام في المنزل أو الجامعة أو المكتب، أو أي مكان تناسبها.

ويضم المتجر الذي انطلق من مدينة جدة في عام 2013، مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة في شتى المجالات اليومية والتي تشمل: الأدوات المنزلية، منتجات القرطاسية المبتكرة، اكسسوارات وإحتياجات الأجهزة الذكية، التيشيرتات العصرية، منتجات للبنات على أحدث صيحات الموضة، أدوات للشباب، وغيرها الكثير. 

وهذا العام اطلق المتجر الممول من موبايلي فنتشرز و صندوق الرياض تقنية برنامج المصممين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بحيث يقوم المصممين بعرض تصاميمهم في الموقع على التيشرتات والاكواب وغيرها من المنتجات المتوفرة على موقع دكان أفكار دوت كوم. بعد ذلك يقوم الموقع بتسويق هذه المنتجات وبيعها لزوار الموقع ومنح المصممين نسبة من المبيعات. 

تقوم فكرة البرنامج على اعطاء الفرصة للمصممين لكسب المال والتركيز على صنع الفن الجميل على أن يتركوا مهمة تصنيع المنتج والتسويق لدكان افكار دوت كوم. قامت هذه الفكرة لهذا البرنامج من أجل تأصيل الفن العربي في الملبوسات والمنتجات الاخرى عوضا عن الفن المستورد خارجيا والذي قد لا يمثل المجتمع في كثير من الأحيان.