كم ستدفع مقابل هاتف ذكي رائع؟

هواتف ’نوفا 3 إي‘ (Nova 3e)

هواتف ’نوفا 3 إي‘ (Nova 3e)

شركة تكنولوجية رائدة عالمياً تجوب الشوارع لتطلب من الناس تخمين ثمن هاتفها المبتكر الجديد.

أطلقت هواوي مقطع فيديو تستعرض فيه أحدث موديل من هواتفها ’نوفا 3 إي‘ (Nova 3e) أمام العامة، سائلة إياهم عن السعر الذي يقدرونه للحصول على المزايا المبتكرة لهذا الجهاز. 

 

ويجسد ’نوفا 3 إي‘ مثالاً حياً على فلسفة الابتكار المتمحورة حول العملاء لدى هواوي، حيث يتمتع بقائمة مزايا مدهشة مقابل سعر تنافسي للغاية.

ويمتاز الجهاز بالكثير من مزايا التصوير الفوتوغرافي الذكي مثل خوارزمية الجمال الطبيعية واستبدال الخلفيات التي تقوم بتنقية صور البورتريه بشكل طبيعي، مع الحفاظ على التفاصيل وتحسين جودة الصورة، علاوة على تسليط الضوء على ملامح الوجه الفريدة، حيث تستطيع هذه الخوارزمية رفع سوية إضاءة بشرة الشخص في الصورة، لتجعلها أكثر وضوحاً مع إزالة التجاعيد والحفاظ على التقاطيع الطبيعية.

وقد أعرب الذين حظوا بفرصة أولية لتجربة ’نوفا 3 إي‘ عن ذهولهم بهذه المزايا التي تجعل الوجه يبدو أنحف دون التاثير على شكله الطبيعي، علماً بأن أروع المزايا هي قدرة الهاتف على إعادة بناء تقاطيع الوجه وتمييز الإضاءة والظلال وتعديلهما بشكل ذكي فوق منطقة الجبهة والأنف والفم (T-Zone)، مع إبراز عظام الوجنتين وشكل الأنف لتأثيرات إضاءة مدروسة.

ويتمتع الجهاز بالكثير من مزايا التصوير الفوتوغرافي الذكي مثل خوارزمية الجمال الطبيعية واستبدال الخلفيات التي تقوم بتنقية صور البورتريه بشكل طبيعي، مع الحفاظ على التفاصيل وتحسين جودة الصورة، علاوة على تسليط الضوء على ملامح الوجه الفريدة، حيث تستطيع هذه الخوارزمية رفع سوية إضاءة بشرة الشخص في الصورة، لتجعلها أكثر وضوحاً مع إزالة التجاعيد وترك التقاطيع الطبيعية.

كما نالت شاشة العرض الكاملة 2.0 نصيبها من ذهول واندهاش مجربي الهاتف لما تتيحه من تجربة مشاهدة رائعة غنية بمزيد من الألوان والتفاصيل، إذ لطالما كانت هواوي متفوقة على منافسيها بقدرتها على الابتكار لتقديم مزايا وخواص لا تضاهى بأسعار لا مثيل لها.

هل تريدون أن تعرفوا كم يبلغ ثمن ’نوفا 3 إي‘ الجديد كلياً؟ ترقبونا....