لتس ورك من e25 .. نقلة نوعية في مساحات العمل المشتركة في دبي

تقدم مبادرة "لتس ورك"  letswork الجديدة من e25، مساحة بديلة لعقد الاجتماعات، أو العمل، أو إجراء جلسة عصف ذهني، أو تنظيم مشروع إبداعي مشترك.

تعتبر"لتس ورك" letswork أول شركة ناشئة يطلقها e25  وهو مختبر "إعمار" الداخلي للابتكار والمخصص لمن لا تتجاوز أعمارهم 25 سنة، لتساهم بتطوير عدد من أرقى الوجهات في المدينة بهدف توفير مساحات عمل مشتركة تتسم بكونها مبتكرة وذات تكاليف مناسبة في وقت واحد. 

ومن المتوقع أن يحدث هذا التوجه نقلة نوعية سريعة في مستقبل العمل حول العالم، فحتى الشركات التكنولوجية الضخمة ستستفيد من هذه المساحات المرنة للوصول بشكل أفضل للمبدعين والمبتكرين والمواهب المغمورة.

وتساهم "لتس ورك" letswork في تبسيط عملية توفير مساحات العمل المشتركة لأعضائها، وذلك عبر تزويدهم بباقة من المزايا الفريدة التي تتضمن تقديم كمية غير محدودة من القهوة والشاي والمياه والاتصال اللاسلكي بالإنترنت، والمقاعد المخصصة مع مقابس، وغرف الاجتماعات، والمواقف المجانية للسيارات، فضلاً عن حسم بنسبة 20% على خدمات المأكولات والمشروبات في جميع مواقع letswork.

وتأسست "لتس ورك" letswork من قبل الشريكين عمر المهيري وحمزة خان، وهي توفر حالياً 6 مواقع مميزة تتضمن مطعم "شون كونولي" في "دبي أوبرا"، وفنادق "روڤ وسط المدينة" و"روڤ المدينة الطبية" و"روڤ سيتي سنتر"، و"روڤ المركز التجاري"، ومطعم "موليكيول" في "حي دبي للتصميم"- وجميعها أماكن ذات مواقع استراتيجية في المدينة.

وانطلاقاً من إدراكها لأهمية بيئة العمل المريحة، تحرص "لتس ورك" letswork على توفير أجواء حافلة بالاسترخاء والإضاءة، والمصممة بشكل مدروس لجعل كل اجتماع وجلسة عمل مريحة قدر المستطاع من حيث التهوية. وتعمل الشركة حالياً على إضافة المزيد من المواقع إلى قائمتها.

أما عملية الانضمام إلى "لتس ورك" letswork ، فهي بسيطة ولا تتطلب سوى تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي؛ حيث يمكنك طلب باقة يومية، أو أسبوعية، أو شهرية، مما يضمن الوصول إلى أرقى بيئات العمل البديلة ومعقولة التكلقة خارج أجواء المكاتب التقليدية.

وتشكل هذه الباقات الخيار الأمثل للأعمال الناجحة؛ فبحسب التقارير، تتحول المواقع البديلة- مثل المقاهي- تدريجياً إلى أماكن اجتماعات تستقطب رجال الأعمال، مع ترواح متوسط تكلفة هذه الاجتماعات من 25 – 35 درهماً إماراتياً لقاء احتساء القهوة، وتراوح أعمار معظم من يقصدونها لهذا السبب بين 25 و35 سنة.