تطبيق Recipes و Cookbazaar لإعداد وصفات الطعام و طلبها

تطبيق Recipes يُقدّم أفضل الأطباق و طريقة طهيها

تطبيق Recipes يُقدّم أفضل الأطباق و طريقة طهيها

تطبيق Cookbazaar يقدم إمكانية طلب و تسويق الاكل المنزلي

تطبيق Cookbazaar يقدم إمكانية طلب و تسويق الاكل المنزلي

تطبيق Cookbazaar يجمع مقدمي خدمات الاكل المنزلي في مكان واحد

تطبيق Cookbazaar يجمع مقدمي خدمات الاكل المنزلي في مكان واحد

هل تبحثين عن وصفات طعام يومية؟  أم ترغبين بالتعرف على خدمات توصيل الأكل المنزلي الصحي المتاحة من حولك؟ ننصحك إذاً بتحميل تطبيقي Recipes   و Cookbazaar المتخصصان و الذين سنتكلم عنهما في الأسطر التالية.

تطبيق Recipes للتعرف على طريقة طهي أفضل الاطباق

يتميز تطبيق Recipes بإحتوائه على ملايين وصفات الطعام من مختلف البلدان، مع إمكانية البحث بحسب أصناف الطعام كالوصفات الخاصة بالحلويات، و النباتية، و الحميات الغذائية و غيرها. و يدعم التطبيق طريقة الطهي و الإعداد بمقاطع فيديو، مع إمكانية التفاعل مع التطبيق عبر طرح الأسئلة و تلقّي الأجوبة. و أبرز ما يقدمه التطبيق دعمه لكتابة المستخدم المكونات لتظهر له مجموعة الوصفات المتناسبة مع هذه المكونات. أخيرًا تطبيق Recipes متاح للتحميل بشكل مجاني و كامل حصرًا على نظام أندرويد من متجر جوجل بلاي .

تطبيق Cookbazaar لطلب الوصفات المنزلية

من ناحيته، يجمع تطبيق Cookbazaar مقدمي خدمات الأكل المنزلي في تطبيق واحد، مع مندوب التوصيل الذي يقوم بنقل طلبك بطريقة الكترونية و احترافية.

يضم التطبيق أكثر من 400 مندوب توصيل مستقلين، و المئات من قوائم الطعام المختلفة، ناهيك عن توفيره لخريطة يُمكِن للمستخدم من خلالها البحث عن أقرب مُقدّم للخدمة و طلبها و متابعة الطلب مع توفير خدمة الإشتراكات الدورية في وجبات الإفطار.  كذلك يتيح تطبيق CookBazaar إمكانية التوصل الفوري أو الحجز في وقت لاحق و يدعم التطبيق المملكة العربية السعودية. التطبيق متوفّر للتحميل بشكل مجاني من على متجر جوجل بلاي ، و على آبل ستور