"ضاد" منصة عربية الكترونية للكتب الصوتية

منصة ضاد للاستماع الى الكتب بشكل سهل و سريع

منصة ضاد للاستماع الى الكتب بشكل سهل و سريع

منصة ضاد تحقق نقلة نوعية في عالم القراءة

منصة ضاد تحقق نقلة نوعية في عالم القراءة

ضاد منصة عربية للكتب الصوتية

ضاد منصة عربية للكتب الصوتية

أصبحت الكتب الصوتية تمثل حلًا بديلًا للكتب الإلكترونية و الورقية،و هناك الكثير من المنصات و التطبيقات على الإنترنت التي توفر خدمات الكتاب المسموع لتحفيز الذين لا يقرأون بالعادة أو الذين لديهم إنشغالات كثيرة. 

في تقريرنا اليوم، سنعرفك على واحد من أفضل المنصات التي نستطيع من خلالها الاستماع إلى الكتب و المقالات المختلفة بدلًا من قراءتها، و هو مشروع "ضاد" الذي يعد من ضمن المشاريع الرائدة في العالم العربي الذي قام بتحويل الكتب الورقية إلى صوتية.

يهدف مشروع ضاد من خلال موقعه الإلكتروني، وتطبيقه على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية، على إعطاءك تجربة مميزة سهلة و ميسرة في أي مكان، و تشجيع القراءة بأشكال متنوعة و جديدة و التغلب على العديد من الإشكاليات التي يعاني منها القارئ.

و يسمح منصة "ضاد" للقراء باستقبال المعلومة و القدرة على الإستماع في أي وقت، متجنبا شرط الجلوس و الإمساك بالكتب، و أيضا يساعد المكفوفين، و من يعانون من مشاكل في الإبصار. 

و الجدير بالذكر، أن الكتب متوفرة بأسعار معقولة، و قد تجاوز عدد المستخدمين المسجلين في المنصة حتى الآن 16 ألف مستخدم. و يمكن الاستماع بالكتب الصوتية إما عبر الموقع الإلكتروني أو بواسطة الأجهزة التي تدعم التطبيق من خلال الهاتف الذكي على جهاز آيفون و أندرويد