اطلاق تطبيق " تخفيضات " للتأكد من مصداقية عروض المحلات التجارية

اطلقت وزارة التجارة و الاستثمار تطبيق " تخفيضات " و الذي يهدف إلى تقديم جميع التخفيضات التجارية المرخصة من قبل الوزارة بشكل سهل و ميسَّر للمستهلكين عبر الأجهزة الذكية ، و يعد تطبيق " تخفيضات " إحدى الخدمات التي تشرف عليها الوزارة و تتولى تطويرها و تشغيلها شركة ثقة لخدمات الأعمال.

اطلاق تطبيق " تخفيضات "

أوضح عبدالرحمن الحسين ، المتحدث الرسمي لوزارة التجارة و الاستثمار ، عبر موقعه الرسمي على "تويتر" بتغريدة جاء فيها :" مع تزايد التخفيضات ، وزارة التجارة أطلقت تطبيق تخفيضات تقدر من خلاله تتأكد من مصداقية التخفيضات المرخصة و نسبتها " ، كما أشار إلى أن التطبيق يشمل كل التخفيضات المرخصة في كافة مناطق و مدن المملكة.

و يعتبر تطبيق " تخفيضات " المصدر الرئيس لمعرفة جميع التخفيضات التجارية المرخصة و الحديثة في المملكة من قبل وزارة التجارة و الاستثمار ، و ذلك عبر البحث مباشرة في قاعدة بيانات وزارة التجارة و الاستثمار ، حيث يهدف التطبيق إلى توفير الجهد و الوقت على المستهلكين في البحث عن التخفيضات المناسبة و حمايتهم من العروض و التخفيضات الوهمية.

مميزات تطبيق " تخفيضات "

يمتاز التطبيق بالعديد من الميزات ، و من أهمها:

- البحث عن أي منتجات غذائية أو استهلاكية أو أي محال تجارية يهتم بها المستهلك.

- يمكن التطبيق المستهلكين من الوصول إلى مواقع التخفيضات عبر خدمة الخرائط و التي يمكن من خلالها كذلك معرفة كافة التخفيضات التجارية المحيطة بموقع المستهلك.

- إستعراض جميع التخفيضات التجارية القائمة.

- استعراض تفاصيل التخفيضات (اسم المنتج، نسبة التخفيض، بداية و نهاية التخفيض).

- الإطلاع بكل سهولة على موقع و فروع المحلات عن طريق خرائط جوجل.

 - إمكانية متابعة المحلات، ليبقى المستهلك على إطلاع دائم.

-  ظهور تنبيهات عند الإقتراب من محل مخفّض يتابعه المستهلك.

- إمكانية تخصيص البحث (حسب التصنيفات، السعر، التقييم، نطاق البحث).

-  مشاركة التخفيضات أو المنتجات المخفّضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

- إمكانية التحقق من المنتجات المخفّضة أو رخصة تخفيض المحل من خلال الباركود، و إمكانية تقديم بلاغ تجاري في حال وجود مخالفة في التخفيض.

يُذكر بأن تطبيق " تخفيضات " يتوفر حالياً للمستخدمين عبر الأجهزة الذكية على متجر  App Store، و كذلك  Google play أو من خلال الموقع الإلكتروني على الرابط  https://sales.sa/.