قبل مؤتمر أبل السنوى .. تعالوا نتذكر أبرز مزايا آيفون 7 iPhone  بلس

7 iPhone  بلس

7 iPhone  بلس

قبل مؤتمر أبل السنوى .. تعالوا نتذكر أبرز مزايا آيفون 7 iPhone  بلس

قبل مؤتمر أبل السنوى .. تعالوا نتذكر أبرز مزايا آيفون 7 iPhone  بلس

تطبيق Clips

تطبيق Clips

رسائل iMessage

رسائل iMessage

7 iPhone  بلس الأحمر

7 iPhone  بلس الأحمر

تنطلق مساء غد 12 سبتمبر 2017، فعاليات المؤتمر السنوي المعتاد من شركة أبل Apple والذي ينتظره الجميع بشغف لمعرفة أحدث الابتكارات من الشركة العملاقة حيث أن هذا العام يشهد مرور 10 سنوات على إطلاق أول إصدار من آيفون iPhone.

وكما هو الحال دائما تنتشر الشائعات والتسريبات قبل المؤتمر والتي تحدثنا بها سابقا، ولكننا اليوم سنغرد خارج السرب ونعود بكم إلى آخر جهاز متواجد في الأسواق من أبل.

آيفون 7 بلس

بعد نجاح أبل في إصدار آيفون 6 iPhone  بلس الذي نال استحسان مستخدمي الجهاز بشاشته الكبيرة، فأصبح هذا النوع من الهواتف من ضمن الإصدارات التي تطرحها أبل Apple في كل عام، لذا شاهدنا آيفون 7 iPhone بلس الأحمر وهو آخر إصدار لأبل في الأسواق وقد تم طرحه في 24 مارس 2017.

ونستطيع القول بأنه جهاز ذكي يتمتع بالعديد من المواصفات الجميلة بالإضافة إلى سهولة الاستخدام كما عودتنا أبل دائما.

آيفون الـ "بلس" الأحمر

ويتميز هاتف آيفون 7 iPhone بلس الأحمر (اصدار خاص) عن الآيفون العادي بالهدف منه وهو أن كل عملية شراء تساهم مباشرة في دعم الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز في أفريقيا.

التصميم

يمتاز هاتف آيفون 7 iPhone بلس بتصميم رائع مع جودة فائقة مع خاصية مقاومة الغبار والماء، كما أن أحد المزايا الكبيرة في آيفون 7 iPhone  بلس هي زر الهوم  الغير قابل للضغط والقادر على التمييز بين اللمسة الخفيفة واللمسة القوية، ومعه تتلاشي مخاوف تعرض الزر للتلف مع مرور الوقت بسبب الضغط المستمر على الزر ويمكن ملاحظة ذلك عند اغلاق الجهاز حيث لا يمكن الضغط عليه لأنه يعمل فقط في حال كال الجهاز يعمل.

البطارية

ويوفر آيفون 7 iPhone بلس عمرا طويلا للبطارية بفضل كفاءة تلك الشرائح، بالإضافة إلى أن آخر التحديثات من iOS بميزاته الجديدة تقدم سرعة وسلاسة عند الاستخدام.

مميزات آيفون 7 iPhone بلس

البساطة والذكاء وقوة الأداء والسرعة هي سر نجاح هواتف آيفون، حيث يمكن بتمريرة أو نقرة واحدة من إصبع مستخدم الجهاز ليتمكن بعدها من فتح التطبيقات أو تشغيل الموسيقى أو تخصيص الجهاز.

ويحمل الهاتف الذكي آيفون 7 iPhone بلس الأحمر نفس مواصفات آيفون العادي ولكنه بشاشة أكبر ووجود كامرتين متقاربة لها هدف كبير وهو إضفاء تمكين الخصائص عند التقاط الصور كما لو كانت من كاميرا احترافية مع بأنماط رائعة مثل التصوير البطيء والبورتريه والفاصل الزمني وغيرها. 

رسائل iMessage

ونحب دائما أن نتشارك الصور مع أحبابنا، لذا لا بد من استخدام تطبيق التراسل الفوري  iMessage الذي يوفر ميزة ارسال الصور بنفس الجودة، في حين التطبيق يتمتع بالبساطة والقوة، فلا يقتصر عمله على إرسال الرسائل فحسب، بل يستطيع المستخدم طلب سيارة توصله، وإرسال الرسومات، وحتى إضافة مؤثرات بصرية. 

الذكريات

كما يحوي آيفون 7 iPhone بلس ميزات رائعة مثل ميزة الذكريات التي تجمع لحظاتك المفضلة في فيلم بشكل تلقائي، في حين أن آيفون iPhone 7 يعمل بشرائح مرتفعة الأداء صممتها أبل Apple خصيصا له، بما في ذلك أقوى شريحة في هاتف ذكي على الإطلاق.

تطبيق Clips

وبعد هذه الميزات الرائعة لا بد من مشاركتها مع أصدقائنا على مواقع التواصل الاجتماعية لذا نجد أبل Apple، طورت تطبيق كليبز Clips، وبواسطته يمكن إعداد فيديوهات مرحة على الطاير، كل ما عليكم هو  أضافة محتوى فيديو أو صورة بسرعة وسهولة، أو تسجيل فيديو لتقوموا بعدها بإضافة الفلاتر والموسيقى أو إنشاء عناوين متحركة بسهولة بمجرد التحدث أثناء التسجيل ومن ثم نشرها ليشاهدها الجميع.

وختاماً يمكننا القول بأن هذه الأجهزة الصغيرة في أيدينا لا تمر لحظة دون أن نستخدمها فهي واقعنا اليومي الجميل الذي يوفر لنا الوقت والجد..

نحن في مجلة هي ممن يترقب الحدث المنتظر من أبل يوم غداً 12 سبتمبر 2017 لمعرفة ما الجديد ..

انتظرونا بتقرير مفصل لهذا الحدث الهام.