مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس.. Huawei تقدّم أحدث تقنياتها إلى الطلاب

هاتف Nova 2 Plus يجمع ما بين التصميم الأنيق والأداء القوي والمتفوق

هاتف Nova 2 Plus يجمع ما بين التصميم الأنيق والأداء القوي والمتفوق

لمحبي صور السيلفي هاتف هواوي نوفا 2 بلس

لمحبي صور السيلفي هاتف هواوي نوفا 2 بلس

الخيار الأمثل بالنسبة لعشاق الموضة والأناقة الفاخرة

الخيار الأمثل بالنسبة لعشاق الموضة والأناقة الفاخرة

Huawei-Nova 2 Plus

Huawei-Nova 2 Plus

كشفت شركة ’هواوي‘ Huawei عن إطلاق باقة من أحدث تقنياتها المتطورة والمخصصة للطلاب المستعدين لدخول عامٍ دراسي جديد، وذلك بأسلوب عصري مميّز يزخر بابتكارات فائقة التطور تنضح بمزايا التفرد والحيوية والطموح التي يتحلى بها شباب اليوم، وهي مصممة خصيصاً لتلائم احتياجات الطلاب من عشاق الحداثة والتقنيات المتقدمة. حيث تواكب منتجات ’هواوي‘ Huawei الجديدة أذواق الجميع وتسعى دوماً لتجاوز توقعاتهم، سواءً كانوا من محبي صور السيلفي أو الراغبين بالتقاط صور لا تنسى مع أصدقاءهم بعد المدرسة، أم من عشاق الرياضة الذين ينشدون تحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية مع بداية الفصل الدراسي الجديد.

لمحبي صور السيلفي، هاتف ’هواوي نوفا 2 بلس‘ الجديد يجمع ما بين التصميم الأنيق والأداء القوي والمتفوق، ما يجعله الخيار الأمثل بالنسبة لعشاق الموضة والأناقة الفاخرة. وتم تزويد الهاتف بأحدث ابتكارات الكاميرا المتطورة، حيث يحتوي على كاميرا أمامية فريدة من نوعها بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل لتوفير صور بالغة الدقة والروعة. وتشتمل مزايا الهاتف أيضاً على فلاش إضاءة ((LCD الذكية لتوفير الضبط التلقائي بما يتكيف مع الإضاءة المحيطة، في حين تعمل تقنية التعرف على الوجوه على الارتقاء بتجربة التقاط صور السيلفي بشكلٍ كبير. وتضمن مؤثرات ’بوكيه‘ البصرية توفير لمساتٍ مبتكرة لالتقاط صور فائقة الدقة تضاهي في جودتها الصور التي تلتقطها كاميرات المصورين المحترفين.

علاوة على ذلك، يحتوي هاتف ’هواوي نوفا 2 بلس‘ الجديد على شرائح ’هاي فاي‘ (HiFi) لتوفير تجارب صوتية لا تضاهى، إلى جانب جودة الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد. كما ينفرد الهاتف ببطارية استثنائية سريعة الشحن وذات عمر مديد، وهو ما يعتبر اليوم من أهم متطلبات الحياة العصرية.و يتوفر هاتف ’هواوي نوفا 2 بلس‘  بألوان  الأسود الجرافييت والذهبي الفاخر والأزرق الفاتح.

 لعشاق الرياضة، تقدم ساعة ’هواوي ووتش 2‘ الحل الأمثل للطلاب الراغبين بتسجيل انطلاقة قوية مع بداية العام الجديد وتحقيق أهدافهم الخاصة باللياقة البدنية باستخدام التكنولوجيا فائقة التطور. وتجمع الساعة ما بين مزايا الاتصال الخاصة بأجهزة الهواتف المتحركة، وأبرز تطبيقات أنماط الحياة الذكية التي توفرها الساعات الذكية، والدقة العالية في التدريب والمتابعة بفضل أداة تتبع الأداء الرياضي- حيث تأتي جميع هذه المزايا على شكل ساعة كلاسيكية عصرية وأنيقة. وتوفر الساعة لحاملها إمكانية إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات دون الاعتماد على أجهزة الهواتف المتحركة، فضلاً عن التحكم بها باستخدام شاشة اللمس، وميزة التعرف الذكي على الصوت وتوفير التعليمات الصوتية التي تتيح للمستخدمين إمكانية التفاعل السريع والرد على مجموعة من الرسائل. وتضمن البطارية المحسنة للساعة عملها لفترة تمتد ليومين عند الاستخدام المنتظم، بينما تصل إلى 10 ساعات عند تفعيل ’وضع التمرينات الرياضية‘، وحتى 3 أسابيع عند تفعيل ’وضع المراقبة‘.