شاهدوا مسلسلات رمضان 2017 .. في منصات بث الفيديو بحسب الطلب

شاهدوا مسلسلات رمضان 2017 .. في منصات بث الفيديو بحسب الطلب

شاهدوا مسلسلات رمضان 2017 .. في منصات بث الفيديو بحسب الطلب

قلب أبيض كحل أسود

قلب أبيض كحل أسود

كلبش

كلبش

الحصان الأسود

الحصان الأسود

كرميل

كرميل

عشم إبليس

عشم إبليس

لم تعد شاشة التلفزيون وحدها التي تبث مسلسلات رمضان التي يتنافس فيها كبار نجوم العالم العربي لتقديم أفضل أعمالهم الدرامية، كيف لا وهو الموسم الذي يحرص فيها الجميع على المشاهدة والاستمتاع بالأجواء الرمضانية في المنزل حيث يجتمع العائلات والأصدقاء.

STARZ PLAY

والجديد أن المشاهدة أصبحت حسب الطلب حيث يمكن مشاهدة العروض في أي وقت مع المنصات المتوفرة في الإنترنت مثل ستارزبلاي التي تقدم في هذا الموسم أفضل المنتجات الخليجية والمصرية واللبنانية والسورية المنتظرة من بطولة نجوم التمثيل والغناء في مثل هيفا وهبي، وفاروق الفيشاوي، وماغي بو غصن، ونادين الراسي، وأمير كرارة وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة ستارزبلاي STARZ PLAY، بث الفيديو حسب الطلب متوفرة في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن أهم قائمة الأعمال الرمضانية المعروضة على ’ستارزبلاي‘ مسلسل الحرباية من بطولة هيفاء وهبي و كاراميل من بطولة ماغي بو غصن، و قصر العشاق لفاروق الفيشاوي، وكلبش للنجم المصري أمير كرارة،  والمسلسل للبناني ورد جوري والمسلسل الخليجي كحل أسود، قلب أبيض ومسلسل ظل الرئيس لياسر جلال وهنا شيحة.

i FLIX 

تنفرد i FLIX ببث المسلسل المصري "سبع صنايع" من بطولة مى سليم وشريف رمزى، وذلك بشكل حصرى فى شهر رمضان، ليكون بذلك أول مسلسل عربى يتم عرضه على هذا الموقع، خاصة وأن الشركة القائمة على الموقع أسست كيان تجاري مشترك تحت اسم "iflix Arabia" لتوفير خدمات في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

"سبع صنايع" إنتاج شركة شادوز للنجم أحمد حلمى وشريكه ايهاب السرجانى، يناقش المشكلات التي تهم المواطن مثل الغلاء وارتفاع الأسعار واختلاف العادات والتقاليد وتأثير ذلك على المجتمع وغيره من خلال حلقات منفصلة متصلة، وأحداثه بالكامل تدور داخل إحدى العمائر التي تجمع 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة.

شاهد.نت

تعرض منصة شاهد كل مسلسلات شبكة MBC  الحصري، وهي من أضخم الإنتاجات مثل مسلسل النجم عادل إمام عفاريت عدلي علام ومسلسل الحصان الأسود لأحمد السقا والحلال لسمية الخشاب.