صوركم جميلة كغلاف المجلات مع هواتف "هواوي" P10 و"هواوي" P10 Plus

جربة تصوير فوتوغرافي لا مثيل لها

جربة تصوير فوتوغرافي لا مثيل لها

واتف

واتف "هواوي" P10 و"هواوي" P10 Plus

الهاتفان المنتظران

الهاتفان المنتظران "هواوي" P10 و"هواوي" P10 Plus يصلان إلى الإمارات

توفير تجربة تصوير متطورة عبر العدسة المزدوجة لكاميرا لايكا

توفير تجربة تصوير متطورة عبر العدسة المزدوجة لكاميرا لايكا

وصلت إلى أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة هواتف "هواوي" P10 و"هواوي" P10 Plus، المبتكرة والتي تمنح مستخدميها تجربة تصوير فوتوغرافي لا مثيل لها. 

صور لا تضاهى

يأتي الهاتفان الجديدان من "هواوي" ليعبرا عن التزام الشركة بتوفير تجربة تصوير متطورة عبر العدسة المزدوجة لكاميرا لايكا 2.0 والعدسة المزدوجة لكاميرا لايكا Pro Edition اللتين نجحتا في الارتقاء بمعايير التصوير إلى مستويات جديدة كلياً. ومع وجود هذه التحديثات المبتكرة، يحظى مستخدمو هذين الهاتفين بفرصة الاستمتاع بتقنية التعرّف على الوجه ثلاثية الأبعاد وبمزايا التحسينات التي طرأت على صور البورتريه والإضاءة الديناميكية، وهذا ما يتيح لهم فرصة التقاط صورٍ تضاهي الاستديو في جودتها.

كاميرا أمامية مبتكرة

تأتي الكاميرا الأمامية المبتكرة في هاتفي "هواوي" P10 و"هواوي"  P10 Plus والمصممة خصيصاً بالتعاون مع علامة لايكا لتضع في متناولك إمكانيات تصوير رائعة تضمن لك التقاط صور بورتريه رائعة بجودة عالية ولتتيح للمستخدمين أيضاً فرصة وضع لمساتهم الفنية على أجمل لقطات حياتهم وتحويلها إلى صورة تضاهي في جمالها صور غلاف المجلات.

تحسينات للصورة

تضفي مزايا تصوير الاستديو الاحترافية من "هواوي" المزيد من اللمسات الطبيعية على الصور بفضل اعتماد هاتف "هواوي" P10 على خوارزمية التصوير الفني التي تستند إلى نتائج الأبحاث المطولة التي أجرتها "هواوي" على أشكال وجوه مختلفة وألوان بشرة متنوعة. وبعد فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، يمكن إجراء تحسينات للصورة بطريقة مخصصة وطبيعية للغاية. كما تتيح مزايا الإضاءة الحيوية إمكانية إعادة اختيار الإضاءة المناسبة للصورة بشكل احترافي.

جمال التصميم

لا يمتاز هاتفا "هواوي" P10 و"هواوي"  P10 Plus بقوة أداء الكاميرا فحسب بل بجمال تصميمهما من الداخل والخارج. ونجح فريق "هواوي" بفضل شغفه الدائم بالابتكار في إطلاق أول تقنية للقطع بالألماس (Hyper Diamond-Cut) ناهيك عن التنقية بالرمل واللمسات شديدة اللمعان.

يمكنك الحصول على هاتف "هواوي"P10  لقاء سعر يبدأ من  1,949 درهماً وهاتف "هواوي" P10 Plus بسعر يبدأ من 2,599 درهماً اعتباراً من 13 أبريل في متاجر مختارة للبيع في دولة الإمارات. يتوفر الهاتفان بتشكيلة متنوعة من الألوان مثل الذهبي اللامع والأزرق اللامع والأسود جرافيت. ويزوَد هذان الهاتفان بضمان يسري لمدة ثلاثة أشهر في حال تضرر الشاشة، وذلك في كافة مراكز خدمة "هواوي" المنتشرة في دولة الإمارات. كما تُطبق على هذين الهاتفين شروط الضمان القياسية لمدة عام واحد وكذلك الخدمات الإضافية مثل النقوشات المجانية وخدمة استلام وتسليم الهاتف مجاناً.

يشار إلى أن مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك تطلق حالياً حملة عبر الإنترنت من خلال الوسم #Betheface  وتستمر لغاية 25 أبريل من العام الجاري. وستختار اثنتان من أشهر المحطات الإذاعية خمسة فائزين بهاتف "هواوي" P10  و"هواوي"  P10 Plus ضمن حملة #Betheface. للاشتراك في هذه الحملة، توجه لزيارة صفحة "هواوي" الإمارات للهواتف المتحركة عبر موقع فيسبوك وانقر على الإعلان الظاهر للتسجيل، ثمّ حمل صورة السيلفي التي قمت بالتقاطها. كن على موعد مع النتائج والجوائز!