مليون معلن نشط على موقع انستقرام شهرياً

انستقرام

انستقرام

وصول عدد المعلنين لمليون على انستقرام

وصول عدد المعلنين لمليون على انستقرام

8  ملايين شركة تستخدم ملف تعرف الأعمال على إنستغرام

8 ملايين شركة تستخدم ملف تعرف الأعمال على إنستغرام

 يستمر موقع انستقرام Instagram بالتطوير وتقديم احدث الخدمات لرواده ويعلن اليوم عن وصول عدد المُعلنين الى أكثر من مليون مُعْلَن نشط شهرياً، أي بزيادة تقدر الضعف خلال ستة أشهر فقط مقارنة بالسنة الماضية.

وقد تم الإعلان سابقاً عن وصول عدد المعلنين على إنستغرام أكثر من 500 ألف مُعلن خلال سبتمبر الماضي 2016، اما الان فقد ازداد عدد المُعلنين الى أكثر من 200 ألف مُعلن عن السنة الماضية.

كما وصل عدد الشركات الى أكثر من 8 ملايين شركة تستخدم ملف تعرف الأعمال على إنستغرام، وتأتي في مقدمة الدول الولايات المتحدة، البرازيل، اندونيسيا، روسيا، والمملكة المتحدة.

نبحث دائما في إنستغرام عن طرق لمساعدة الأشخاص على التواصل بشكل هادف مع الأنشطة التجارية التي تحوز على اهتمامهم.

فقد وصل عدد مستخدمي إنستغرام بحثاً عن الأعمال التجارية خلال الشهر الماضي فقط الى أكثر من 120 مليون مستخدم. كما ان العديد من مستخدمي انستغرام اليوم يأتون الى المنصة لمشاركة شغفهم، وصولاً تعبيراً عن عشقهم بالعلامات التجارية، حيث نعلن اليوم عن ازدياد نسبة المتابعين لمنصة الأعمال اليوم الى 80% من مستخدمي انسغرام.

ولذلك ومن خلال ما نراه من اقبال كبير على ميزة الاعمال، فإننا نعمل على تطوير وإطلاق ميزات جديدة للأعمال. فعلى سبيل المثال، وفي وقت لاحق هذا العام سنقوم بنشر وإطلاق ميزة حجز الخدمات التجارية مع رواد الأعمال مباشرة من خلال ملفهم الشخصي.

وقد علقت نيشا فارمان شسيتي، المؤسس لشركة Urban Yogi قائلا: "يشكل مبدأ "المتابعة “follow” وإعادة المتابعة "follow back" مبدأ إنستغرام لجعله منصة مفيدة جداً للوصول الى العملاء وبالعكس. كما ان تبادل الصور وميزات التعليقات ساهمت بشكل كبير بإتاحة الفرصة في الوصول الى اسواقنا المستهدفة وكذلك بناء علاقة وثيقة بهم من خلال هذه المنصة. فعندما يعلق المستهلك بإضافة ملاحظة تثير الاهتمام، كما يمكننا ايضاً من خلال مشاهدة حسابات الأشخاص معرفتهم أكثر. فمن خلال إنستغرام، يمكننا مشاهدة تقاربنا على الرغم من اختلاف وتنوع مجتمعاتنا".