السعوديون الاكثر استخداما لـ " انستقرام " و هذه انشطتهم ..

شرح الطعام من الانشطة المفضلة في السعودية

شرح الطعام من الانشطة المفضلة في السعودية

تتنوع نشاطات السعوديين على الانستقرام.

تتنوع نشاطات السعوديين على الانستقرام.

السعوديون الاكثر استخداما للانستقرام

السعوديون الاكثر استخداما للانستقرام

التصوير من ابرز الانشطة للسعوديين على استقرام

التصوير من ابرز الانشطة للسعوديين على استقرام

استحوذت الشبكة الاجتماعية " انستقرام " على اهتمام بالغ في الآونة الأخيرة من قبل مستخدمي و مستخدمات وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، حتى أن تقرير حديث قد أشار إلى أن السعوديين هم الأكثر استخداما لـ " انستقرام " في منطقة الشرق الأوسط.

السعوديون في مقدمة مستخدمي " انستقرام "

أعلن موقع "انستقرام " في الشرق الأوسط أرقاما جديدة عن مستخدميه، حيث أشار الموقع إلى أن عدد المستخدمين النشطين في الشرق الأوسط بلغوا 63 مليون مستخدم 29٪‏ منهم سعوديون.

و بين موقع " انستقرام " تسجيل دخول 600 مليون مستخدم متفاعل شهريا، بينما يستخدمه يوميا 400 مليون مستخدم، و هناك 150 مليون مستخدم للقصص يوميا.

أما ما يخص الاعلانات فقد استطاع " انستقرام " جذب المعلنين بقوة كما هو الحال في " فيس بوك " حيث لدى الموقع 500.000 معلن يستخدم الوحدات الإعلانية المختلفة.

 أنشطة السعوديين على " انستقرام "

بين موقع " انستقرام " أن السعوديون يستخدمون الموقع في السياحة و شرح الوجهات السياحية العالمية، و يليها شرح الطعام و كيفية طبخه، و ربما بيع المنتجات ثم فى المرتبة الثالثة التصوير.

 يُذكر بأن الموقع قد ذكر قائمة من أبرز عملائه المعلنين في السعودية و الخليج حيث ذكر أن هناك عدة شركات من الشرق الأوسط تستخدم إعلانات أنستقرام مثل الاتصالات السعودية، و لوريال، و دبي للسياحة، و الإمارات للطيران، و الفنادق و البنوك.

أشهر السعوديات في الانستغرام ماذا يقدمن ؟

ستكرات يوم الحب في قصص انستقرام