الماء، الهواء، الطعام وهواوي هونر . أساسيات الاستمتاع بعيد الحب  

الماء، الهواء، الطعام وهواوي هونر . أساسيات الاستمتاع بعيد الحب  

الماء، الهواء، الطعام وهواوي هونر . أساسيات الاستمتاع بعيد الحب  

الهواء والماء والطعام والهواتف الذكية أصبحت وسائل الحياة الضرورية ومفاتيح البقاء

الهواء والماء والطعام والهواتف الذكية أصبحت وسائل الحياة الضرورية ومفاتيح البقاء

تجربة عالية الأداء من كاميرا هونر 6x 

تجربة عالية الأداء من كاميرا هونر 6x 

لمسات إبداعية مستوحاة من كاميرا هونر 6x 

لمسات إبداعية مستوحاة من كاميرا هونر 6x 

اليوم 14 فبراير، يحتفل العشاق في كل أنحاء العالم بالمناسبة الأكثر شاعرية وقد يكون عيد الحب الأكثر صعوبة في نفس الوقت. فالجميع يحاول أن يعرف الهدية المثالية لإهدائها لمن يحبون، وهي مهمة ليست سهلة دون شك. حسناً، حان الوقت للتخلي عن فكرة الدبدوب التقليدي وإهداء أحبائكم هدية سيقدرونها لوقت طويل.  

وسائل الحياة الضرورية

أظهر استطلاع عالمي أجري عام 2016 على مستخدمي الأجهزة المتحركة أن تلك الأجهزة أصبحت أحد ركائز الحياة وأساسياتها. فالهواء والماء والطعام والهواتف الذكية أصبحت وسائل الحياة الضرورية ومفاتيح البقاء، حيث يظهر الاستطلاع أن 40 بالمائة من المستهلكين يتفقدون هواتفهم الذكية خلال خمس دقائق من الاستيقاظ من النوم. وخلال اليوم، ينظرون إلى هواتفهم حوالي 47 مرة، بينما يرتفع الرقم إلى 82 مرة للمستخدمين بين سن 118-24 عاماً.

 هونر 6x

طرحت هواوي هونر مؤخراً أحدث هواتفها المدهشة ذات التكلفة المتدنية، وهو هونر 6x، في الوقت المناسب تماماً ليكون هدية معبرة عن المحبة. يحتوي الجهاز الرائع على كاميرا خلفية مبتكرة ثنائية العدسة، توفر إمكانية التصوير بنمط الفتحة الواسعة (F/0.95-F/16)، والتي تمكنك من إطلاق قدراتك الإبداعية. كما ويجسد الهاتف شعار "تجربة مضاعفة" الذي يعيشه جيل الألفية بتفاصيله، وقد انطلق خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 بكاميرته المدهشة وبطاريته التي تدوم طويلاً وأدائه المتفوق.

هدية مثالية

سارعوا ولا تفوّتوا فرصة رسم الابتسامة على وجوه من تحبون، واشعروا بالرضا عن أنفسكم لاختيار الهدية المثالية، فهاتف هونر 6x متوفر بسعر 919 درهم إماراتي لدى كافة محلات التجزئة الكبرى في الإمارات. وفيما يلي نعرض لكم 6 أسباب تجعل من هاتف هونر 6x الهدية الأمثل لعيد الحب:  

1.أطلق الفنان بداخلك مع نمط الفتحة الواسعة 

افتح كاميرا جهاز هونر 6x واختر نمط الفتحة الواسعة. 

التقط صورة بالتركيز على شيء أو شخص في المقدمة، مع تشويش خلفية الصورة من خلال اختيار قيمة الفتحة (F/0.95-F/16). 

* نصائح: التقط الصورة لجسم يبعد عنك 2 متر للحصول على أفضل النتائج. 

2.في الظلام: التصوير في الليل 

التقط صورة في الظلام، أو افتح كاميرا جهاز هونر 6x ، امسح الشاشة إلى اليسار للكشف عن النمط. اختر نمط التصوير الليلي Night Shot واتبع التعليمات على الشاشة. ثم التقط صورة ذات خلفية مركبة في نمط التصوير الليلي. 

3.لمسات إبداعية مستوحاة من كاميرا هونر 6x 

قم بتحرير الصور الملتقطة من معرض الصور. اختر أيقونة Splash (كما تظهر إلى اليمين). النقر على الأيقونة سيحول الصورة تلقائياً إلى الأبيض والأسود. انقر بأصبعك على المناطق التي تريد إعادتها إلى اللون الأصلي. 

4.لا حاجة لقضاء الساعات في وضع المكياج مع نمط Make-up  

ما عليك سوى تشغيل الكاميرا الأمامية. والآن، امسحي إلى اليمين لتري الأنماط التي تحفل بها الكاميرا، ومنها نمط المكياج Make-up mode الذي ينتظرك لاستخدامه. 
يحتوي النمط على عدد من الأفكار منها "كيوت" و "سويت" و "بينك" و"كلوب" و "بارتي" وغيرها. 

5.تجربة عالية الأداء   

يتمتع الهاتف بمعالج Kirin 655 ثماني النواة وذاكرة RAM سعة 3 غيغابايت ، ليتفوق على الجيل السابق بواقع 65%.  
كما يحتوي الجهاز على ذاكرة قدرها 32 غيغابايت ، إلى جانب إمكانية زيادة مساحة التخزين، مما يتيح سعة كبيرة لتخزين الموسيقى الصور ومقاطع الفيديو.  
  
6.تجربة مدهشة لبطارية تدوم طويلاً 

ترافق جهاز هونر 6x  بطارية عالية الكثافة بقوة 3340 ملي أمبير، مما يجعلها البطارية الأطول عمراً في كافة أجهزة هونر حتى الآن. كما يستخدم الجهاز تقنية لتوفير الطاقة، مما يساهم في إطالة عمر البطارية بشكل استثنائي. يحقق الجهاز 2.2 يوم من الاستخدام العادي و 1.5 يوم من الاستخدام المكثف دون الحاجة لإعادة الشحن.