تطبيق  "Meitu  "  لمعالجة الصور و تحويلها إلى " أنيمي " مدهشة

يبحث محبي التقاط الصور عن كل ما هو جديد و مميز في عالم التصوير، و خاصة تلك التطبيقات التي تستخدم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في تحويل الصور إلى لقطات لافتة و جميلة، و من أحدث هذه التطبيقات تطبيق Meitu الذي يعمل على تحويل الصور إلى أنيمي مدهشة.

تطبيق  Meitu 

هو تطبيق مميز و  متاح مجانا على نظامي اندرويد و  iOS، و هو تطبيق صيني المصدر، و يمكن من خلاله الحصول على نتائج  مختلفة كليا عن تطبيقات تحويل الصور المعروفة، حيث يعمل على تحويل الصور إلى أنيمي رائع و جميل للغاية.

مميزات تطبيق  Meitu

يتضمن التطبيق أدوات التحرير الرئيسية من فلاتر و تنقيح و إزالة العيوب و إزالة الخلفية ، و عند التطرق إلى فلاتر أو تأثيرات الأنيمي لابد من الإتصال بالإنترنت ، بينما تأخذ عملية التحرير و المعالجة وقتا قصيرا.

و من أدوات التطبيق الأخرى أداة الكولاج التي من خلالها يتم تجميع أكثر من صورة في صورة واحدة و بأشكال مختلفة ، و هناك أداة الإطارات الجاهزة ، و أداة إدخال النص و الكثير من الأدوات الرائعة.

أما فيما يخص فلاتر و تأثيرات الأنيمي أيضًا فيوفر التطبيق مجموعة أخرى من الأدوات المذهلة على رأسها أداة تغيير لون العين و تخسيس الوجه و التعديل على الأنف و الفم و الحواجب، ناهيك عن الفرش المحدثة أسبوعيا و التي يتم إتاحتها بشكل مجاني للمستخدمين.

علما بأنه يمكن تجربة التطبيق من خلال تحميله على نظام اندرويد من خلال الرابط ، أو تحميله على نظام iOS  من خلال الرابط .  

شاب سعودي يطلق أول تطبيق عربي مختص بنشر ثقافة البناء

ون نيشن اول موقع تواصل اجتماعي سعودي لكسر حاجز اللغة