تطبيق " إيزي ترب " أول تطبيق سعودي لتوجيه مركبات الأجرة

من المقرر أن تعمل هذه المركبات في الرياض أولا
1 / 3
من المقرر أن تعمل هذه المركبات في الرياض أولا
تقدم الشركة عروض خاصة للجمهور
2 / 3
تقدم الشركة عروض خاصة للجمهور
 ايزي ترب اول تطبيق سعودي لمركبات
3 / 3
ايزي ترب اول تطبيق سعودي لمركبات

تعد تطبيقات سيارات الأجرة احدى التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة في السعودية، و بشكل خاص للسيدات، حيث وفرت عليهن هذه التطبيقات عناء الانتظار و المفاوضات، عبر ضغطة زر فقط من الهاتف الذكي الذي يمكنهن من طلب سيارة الأجرة و معرفة مسار السيارة و اختيار نوعها و اسم السائق، و الأهم من كل ذلك تحديد الأجرة مسبقا، بل و حتى طريقة الدفع عبر بطاقة الائتمان أو نقدا، و غالبا بتكلفة أرخص من تكلفة سيارات الأجرة التقليدية التي تجوب الشوارع ليل نهار، و في إطار تلك الأهمية ستطلق أول شركة سعودية خدمات توجيه مركبات الأجرة من خلال تطبيقات هواتف الجوال الذكية.

تطبيق " إيزي ترب " أول تطبيق سعودي

أعلنت شركة " إيزي ترب " Easy Trip  أول شركة سعودية تقدم خدمات توجيه مركبات الأجرة من خلال تطبيقات هواتف الجوال الذكية، عن موعد إطلاق خدماتها، و الذي يتوقع أن يكون في الربع الأول من العام الحالي، حيث حصلت الشركة على رخصة مزاولة النشاط من هيئة النقل العام، بعد الخضوع لفحص جميع مكاتب و سيارات الشركة، للتأكد من استيفائها لجميع الشروط الخاصة في المملكة.

و قد كشفت الشركة عبر حسابها في " تويتر " عن إطلاق الكثير من الامتيازات و العروض الخاصة للجمهور، تضمن لها النجاح وسط سوق منافس لشركتي النقل " أوبر " الأمريكية، و " كريم " الإماراتية.
 

علما بأنه من المقرر أن تعمل هذه المركبات في المرحلة الأولى في مدينة الرياض، و بعدها سيتم التوسع في كل من جدة و الدمام و دبي و إسطنبول و القاهرة.

فرص عمل للشباب السعودي

يُذكر بأن شركة تطبيق " إيزي ترب " قد فتحت الباب للشباب السعودي، للتسجيل المباشر من خلال المكتب الرئيس بالرياض، و حددت شروط التسجيل فيها بالشروط التالية:

- ألا يقل عمر السائق عن 21 سنة، و لا يزيد عن 60 سنة.

- أن يحمل رخصة قيادة سارية المفعول.

- ألا يقل موديل السيارة عن 2012م.

- أن يكون تأمين السيارة شامل أو ضد الغير.

- أن تكون السيارة مسجلة باسمه مالكا أو مستخدما.

- نظافة السيارة ، و شاحن جوال (ايفون – اندرويد).

- جوال أندرويد و شريحة البيانات.

- حضور البرنامج التدريبي القصير حول التطبيق و الاستخدام.

شاب سعودي يطلق أول تطبيق عربي مختص بنشر ثقافة البناء

ون نيشن اول موقع تواصل اجتماعي سعودي لكسر حاجز اللغة

لاول مرة تطبيق خدمة السوار الالكتروني في الحج

×