فيديو تسريبات جديدة عن هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

بالتزامن مع تسريبات جديدة عن هاتف أيفون الجديد "أيفون 14"، سرُبت صورا وفيديوهات لهاتف جديد من فئة غالاكسي Galaxy S23 Ultra، مجهز بكاميرات عالية الدقة ويتمتع بأداء ممتاز حتى مع شبكات 5G.

وحصل S23 Ultra على هيكل مقاوم للماء والغبار محمي بطبقات من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش، وزوّد بشاشة AMOLED بمقاس 6.8 بوصة، ويعمل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 875  وذواكر وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذواكر داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع، مع نظام أندرويد-12

أبرز مواصفات Galaxy S23 Ultra

الكاميرا الأساسية للجهاز وفقا للتسريبات، حصلت على 4 عدسات دقة إحداها 108 ميغابيكسل، وجهّزت بمستشعر ليزري لقياس المسافات وتحديد عمق الصورة، والكاميرا الأمامية جاءت بدقة 32 ميغابيكسل.

وحصل الهاتف على منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB-C لشحن ونقل البيانات، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.

تسريبات متعمدة قبل مؤتمر آبل

يشار هنا إلى أن عشاق الهواتف المحمولة عموما وعشاق آبل الأمريكية وهواتفها آيفون بشكل خاص، بانتظار شهر سبتمبر المقبل، حيث ستعلن الشركة عن آيفون 14، ولأغراض تسويقية تعمد الشركات أحيانا قبل أي حدث مهم للشركات المنافسة، إلى بث تسريبات عن هواتفها الجديدة، وهي عادة تتبادلها أبل وسامسونج بشكل واسع، لذا ينتظر أن تظهر تسريبات أكثر في يوليو وأغسطس القادم عن منتجات سامسونج الجديدة.