النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سلسلة هواتف HUAWEI P50 الرائدة التي لا تخلو من الميزات القوية

سلسلة هواتف HUAWEI P50 تصور هذه الهواتف الرائدة التي لا تخلو من الميزات القوية
1 / 3
سلسلة هواتف HUAWEI P50 تصور هذه الهواتف الرائدة التي لا تخلو من الميزات القوية
سلسلة هواتف HUAWEI P50 تصور هذه الهواتف الرائدة التي لا تخلو من الميزات القوية
2 / 3
سلسلة هواتف HUAWEI P50 تصور هذه الهواتف الرائدة التي لا تخلو من الميزات القوية
سلسلة هواتف HUAWEI P50 تصور هذه الهواتف الرائدة التي لا تخلو من الميزات القوية
3 / 3
سلسلة هواتف HUAWEI P50 تصور هذه الهواتف الرائدة التي لا تخلو من الميزات القوية

مع إصدار سلسلة HUAWEI P50 ، شهدنا عودة الهواتف الذكية الرائدة المرغوبة من هواوي. تعرض هواوي الجيل التالي من المنتجات المتطورة للحياة الذكية والصحية في حدث إطلاق Huawei Flagship 2022 ، كما أعلنت هواوي أن سكان الإمارات العربية المتحدة سيكونون من أوائل من يحصلون على غالبية الأجهزة العملية المعروضة بما في ذلك الإضافة الجديدة لسلسلة P50 - HUAWEI P50.

 

مع إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P50 شهدنا عودة الهواتف الذكية الرائدة من هواوي. تعود سلسلة هواتف HUAWEI P50

الجديدة، التي يطلق عليها اسم الهواتف المزودة بكاميرات ذات تصميم جمالي، إلى الفلسفات التي تقع في قلب التصوير الفوتوغرافي الراقي من خلال نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة مع  HUAWEI XD Opticsمن هواوي. نظرا لأننا رأينا ما يمكن أن تفعله الهواتف الذكية من سلسلة هواتف HUAWEI P خلال السنوات القليلة الماضية، فإن قدرات الكاميرا المذهلة فى سلسلة هواتف HUAWEI P50 و HUAWEI P50 Proلا تأتي حقا كمفاجأة. ولكن هناك المزيد لكى تحب تلك السلسلة.

 

True Form Dual-Matrix الكاميرا الرائدة المزدوجة المصفوفة

تجسد سلسلة هواتف P50 العلامة التجارية الخاصة بهواوي لتقنية التصوير، حيث تتميز بكامير مزدوجة مصفوفة مبتكرة True Form Dual-Matrix تتضمن مصفوفة كاميرا رئيسية قوية ومصفوفة كاميرا زووم يمكنها التقاط ألوان واقعية مع وضوح ممتاز ونطاق ديناميكي عالٍ. وبفضل تقنية  HUAWEI XD Optics و ومحركات الصور HUAWEI XD Fusion Pro، يمكن لهاتف HUAWEI P50 و HUAWEI P50 Proتقديم ألوان واقعية، فائقة الوضوح ونطاق ديناميكي عالٍ، والحفاظ على التفاصيل الدقيقة في الصور، مما يوفر صور فائقة الوضوح عالية الجودة.

 

بالإضافة الى ذلك، يمكن لمحرك True-Chroma Image Engine  التقاط صور أكثر واقعية تبدو تماما كما تراها بعينيك. لقد حسنت القدرة على اكتشاف الضوء المحيط ودقة ألوان أفضل مما يوفر صور تبدو نابضة بالحياة وحقيقية في الحياة. بالإضافة الى ذلك يعمل نظام Super Color Filter الجديد على تحسين وضوح الصورة بشكل كبير. في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة تظهر الصور أكثر إشراقا ووضوح. يمكنك تكبير كل شخص في الصور الجماعية ولا تزال ترى تفاصيل وتفاصيل واضحة.

 

يتميز هاتف HUAWEI P50 Pro بمدى تكبير أقصى يصل إلى 200 ضعف، بينما يتمتع HUAWEI P50 Pro بمدى تكبير يصل إلى 80 ضعف. يدعم هذان الهاتفان تسجيل فيديو 4K عبر النطاق البؤري بأكمله. وتعمل تقنية AIS Pro True-Steady Shot على الالتقاط فيديوهات ثابتة مستقرة  حتى عند التكبير.

 

تصميم كاميرا مزدوجة المصفوفة لافتة للنظر

تقدم سلسلة HUAWEI P50 Pro تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة مما يمكن التعرف عليه على الفور. ببساطة يمكن أن يكون  أحد أفضل تصميمات الكاميرات في أي هاتف ذكي حديث من حيث شاشات العرض، فإن HUAWEI P50 Pro يحتوي على شاشة زجاجية منحنية 6.6 بوصة 3D ، في حين أن هاتفHUAWEI P50  يستخدم شاشة أصغر قليلا 6.5 بوصة في شكل أكثر إحكاما. على الرغم من الشاشات الكبيرة والبطاريات الكبيرة، فإن البنية الرقيقة والخفيفة لهذه الهواتف تجعلها سهلة الإمساك بها.

 

كلاهما يدعم التدرج اللوني الكامل P3 ويمكنهم تقديم أكثر من مليار لون، وهو أمر ممتاز لمشاهدة الأفلام وجميع أنواع استهلاك المحتوى. يمكنك أيضا الحصول على تجربة مستخدم سلسة جداً مع الشاشات بمعدل تحديث عالى الذى يبلغ 300 هرتز. نظرا لأن الهواتف معتمدة من IP68 لمقاومة الغبار والماء، فلا داعي للقلق بشأن بقع الماء أو الغبار لتلفها.

 

عمر بطارية طويل مع شحن سريع

يحقق كل من هواتف HUAWEI P50 و HUAWEI P50 Proتوازنا مثاليا بين عمر البطارية وسرعة الشحن وسمكها. يحتوي هاتف HUAWEI P50 على بطارية 4100 مللي أمبير في تصميم مدمج بسمك 7.92 ملم، بينما يشمل هاتف  HUAWEI P50 Pro

على بطارية 4360 مللي أمبير في هيكله النحيف الذي يبلغ قياسه 8.5 ملم فقط. يدعم كلا الجهازين شحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط. بالإضافة إلى ان هاتف HUAWEI P50 Pro يدعم أيضا شحن هواوي اللاسلكي الفائق بقوة 50 واط للشحن اللاسلكي السريع والسهل. تتميز سلسلة هواتف HUAWEI P50 بعمر بطارية طويل الأمد، مما يمنح المستخدمين راحة البال.

 

يتم تشغيل هواتف HUAWEI P50 و HUAWEI P50 Proبواسطة واجهة المستخدم EMUI 12  والتي تنتج واجهة مستخدم مبتكرة بمظهر نظيف وأنيق. يعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرا سهلا مثل التحكم في جهاز واحد فقط ، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز HUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook. باستخدام نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI P50 Pro أيضًا العمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

 

بالإضافة الى ذلك، يتوفر متجر التطبيقات AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على هواتف سلسلة HUAWEI P50 حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

 

أن تكون جيدا للغاية في شيء واحد فقط لا يجعل الهاتف الذكي رائدا حقيقيا. الأمر كله يتعلق بتحقيق التوازن الصحيح بين جميع الميزات المختلفة التي تهم المستخدمين. ولذلك فإن الهواتف الذكية من سلسلة هواوي P حصلت على كل شيء بشكل صحيح.

 

 

×