النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة لحياة ذكية وصحية في فعالية Huawei Flagship Launch 2022

هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة
1 / 4
هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة
هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة
2 / 4
هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة
هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة
3 / 4
هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة
هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة
4 / 4
هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة

عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة في حفل الاطلاق الرائد 2022، والتي تشمل على: ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro وهاتف HUAWEI P50 وساعة HUAWEI WATCH FIT 2 وساعة HUAWEI WATCH D وسوار HUAWEI Band 7 و هاتف HUAWEI Mate Xs 2، التي تهدف إلى تبسيط الحياة اليومية للمستهلكين.

إلى جانب الأجهزة، تقدم هواوي أيضاً تطبيق Health App الشهير عالمياً، والذي ساعد المستهلكين في جميع أنحاء العالم على اتباع أسلوب حياة صحي.

كما أعلنت هواوي أيضاً أن سكان الإمارات العربية المتحدة سيكونون من أوائل الذين يحصلون على غالبية الأجهزة الرائدة الجديدة هذا الشهر بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro وهاتف  HUAWEI P50 وساعة HUAWEI WATCH FIT 2.

 

وفي حفل الإطلاق، سلط ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، الضوء على تفاني هواوي المستمر في تحسين تجربة المستخدم لتحقيق استراتيجيتها ورؤيتها لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لجميع السيناريوهات.

ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro – الأناقة التقنية على معصمكم: قطعة فنية خالدة

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro بواجهة "مجموعة مراحل القمر" ومصممة باستخدام مواد فاخرة، وشاشة كبيرة فائقة الوضوح، ومجموعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. أحدث ساعة ذكية رائدة من هواوي تجعل من السهل دعم نمط حياة صحي، مع تحليل ECG، وتقنية HUAWEI TruSeen™5.0+ ، التي تسمح بقياس دقيق لصحة القلب ومراقبة الأكسجين في الدم.  

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro  إصدار التيتانيوم بعمر بطارية يصل حتى 14 يوماً في سيناريوهات نموذجية و 7 أيام في سيناريوهات الاستخدام المكثف، بينما تأتي ساعة HUAWE WATCH GT 3 Pro  إصدار السيراميك بعمر بطارية يصل إلى 7 أيام في سيناريوهات نموذجية وعمر بطارية 4 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

HUAWEI P50 - أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي

يشتمل إعداد كاميرا هاتف HUAWEI P50 على مصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة SuperZoom. تم دمج الجهاز مع محرك صور HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro، اللذان يوفران صور عالية الدقة تتمتع بإشراق ونظافة أعلى مع مزيد من التفاصيل.

يشتمل هاتف HUAWEI P50  على شاشة مذهلة مع كاميرا ذات ثقب واحد. مع شاشة عالية الدقة الوضوح - HDR التي تدعم التدرج اللوني P3 الكامل، الذي يوفر تجربة بصرية مذهلة لكل من ترفيه الفيديو واللعب على حد سواء. تتميز الشاشة على هاتف HUAWEI P50  بشاشة True-Chroma مقاس 6.5 بوصة، بمعدل تحديث عالٍ، يوفر هاتفHUAWEI P50  عمر بطارية ممتازاً مع بطارية كبيرة وطويلة الأمد تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط.

ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 - ساعة عصرية على معصمك

مع الخصائص العصرية، تربط ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الأسلوب والوظائف معاً. تم تجهيز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بشاشة عرض AMOLED كاملة عالية الوضوح بمقاس 1.74 بوصة تعرض 336 بكسل لكل بوصة بدقة 336 × 480 لتقديم تجربة بصرية ممتازة مصحوبة بنسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 72.2٪.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع مكبر صوت، بالإضافة إلى ميكروفون. يمكن دفع المكالمات من الهواتف الذكية للمستخدمين إلى ساعاتهم الذكية عبر البلوتوث - Bluetooth، حتى يتمكنوا من التحدث أثناء التنقل، أينما كانوا. يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات وإنهائها بسهولة من خلال النقر على زر الساعة الذكية.

هاتف HUAWEI Mate Xs 2: توسيع الكمال

تعرّف على HUAWEI Mate Xs 2، الهاتف الذكي الرائد الجديد القابل للطي من هواوي. يبلغ وزن الهاتف 255 جراماً فقط وبسمك 5.4 ملم فقط، ويتميز الهاتف بأول تصميم ثلاثي الأبعاد من الألياف الزجاجية لتحقيق اندماج الألوان والقوام الجمالي.

تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بميزات منتجات هواوي الرائدة مثل شاشة (True-Chroma) القابلة للطي مقاس 7.8 بوصة لتقديم محتوى عالي الدقة وبطارية أنود - Anode من السيليكون لكثافة أعلى وقدرة أكبر، وتقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، التي تسمح بشحن 90٪ في غضون 30 دقيقة فقط، وطبقة بصرية نانو مضادة للانعكاس للمساعدة في تقليل الوهج.

تطبيق HUAWEI Health App

يغطي تطبيق HUAWEI Health App جميع جوانب أسلوب الحياة الصحي، بما في ذلك اللياقة والتغذية والعافية. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من ميزات تطبيق HUAWEI Health App للحفاظ على لياقتهم البدنية والعقلية. مع HUAWEI Health App+، تقدم هواوي خدمة اشتراك مدفوعة جديدة للمستخدمين الذين يبحثون عن المزيد من ميزات الصحة واللياقة البدنية المتقدمة.

إن إنشاء مجموعة عوامل للبقاء بصحة جيدة ليس بالأمر السهل، ولكن بمساعدة خطة Stay Fit Plan الخاصة بتطبيق HUAWEI Health App+، يمكن للمستخدمين إنشاء خطط للتمارين وتناول الطعام مع تذكيرات تلقائية للأفراد استناداً إلى أيام التدريب الشخصية وأهداف التمرين والأطعمة المفضلة. استخدم التحليل الغذائي لإدخال بيانات التغذية لكل وجبة وحساب عدد السعرات الحرارية على نحو دقيق جداً، بحيث يمكن أن يساعد ذلك على تحقيق الأهداف المرجوة.

×