النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موتورولا تطلق Moto G82 أحدث هواتف الفئة المتوسطة لعام 2022

موتورولا تطلق Moto G82 أحدث هواتف الفئة المتوسطة لعام 2022
1 / 2
موتورولا تطلق Moto G82 أحدث هواتف الفئة المتوسطة لعام 2022
موتورولا تطلق هاتف Moto G82 بقدرات تصويرية ممتازة لمنافسة أفضل
2 / 2
موتورولا تطلق هاتف Moto G82 بقدرات تصويرية ممتازة لمنافسة أفضل

كشفت شركة موتورولا Motorola، عن مواصفات أحدث هواتفها متوسطة الفئة المعروف بإسم Motorola Moto G82، والذي يأتي بإمكانيات فائقة وقدرات تصويرية ممتازة لمنافسة أفضل الهواتف الذكية المطروحة حالياً.

تصميم Moto G82

 يتمتع هذا الجهاز بتصميم جذاب وهو مزود بشاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة بدقة Full HD Plus ، كما يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سترى أيضًا هوامش منخفضة جدًا على كلا الجانبين. ليس من السيئ معرفة أن هذا الهاتف ذو أبعاد مناسبة ومتوفر بوزن 173 جرامًا.

وتسمح شاشة OLED، والتي تأتي لأول مرة بهاتف موتورولا بوجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج أسفلها، ولكن يضم هاتف الفئة المتوسطة Moto G82 مستشعر البصمة مدمج في الإطار الجانبي للهاتف، والذي يتضاعف كمفتاح طاقة.

الكاميرا

أما بالنسبة للكاميرا، فيحتوي هاتف موتوريلا الجديد على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وتقنية OIS و Quad Pixel ومتصلة بكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عرض 118 درجة، ومستشعر لتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من حيث صور السيلفي، هاتف موتوريلا الجديد مزود بكاميرا 16 ميجابيكسل ، والتي توجد في الفتحة الموجودة في الشاشة. ويمكنك استخدام مستشعر كاميرا الصور الشخصية هذا لالتقاط الصور أو إجراء مكالمات الفيديو.

ويحتوي هاتف موتورولا Moto G82، على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، والتي يتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C، وتستمد الطاقة عبر شاحن سريع بقدرة 30 وات، وفقا لمعيار Turbo Power.

تم تجهيز الهاتف الذكي Moto G82 الجديد بمعالج Qualcomm Snapdragon 695 ، إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي

وتشمل الميزات الأخرى لهاتف Moto G82دعم لاتصال 5G، مع فتحة منفصلة لبطاقة micro SD، ومنفذ لسماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر، وهو مزود بأحدث إصدار من نظام التشغيل Android وهو Android 12 ، وفي مجال الأمان سيتم تقديمه بمستشعر بصمة جانبي مثبت بجانب الطاقة.

أخيراً، يتوفر هاتف موتورولا Moto G82، باللونين الرمادي والأبيض، وسيكون متاحاً للبيع مقابل سعر حوالي 330 يورو في أوروبا، وسيتم طرح الجهاز الجديد أيضاً في أسواق مختارة في أمريكا اللاتينية وآسيا والهند والشرق الأوسط.

×