النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نتفليكس تتوسع في خدمة البث المباشر

تخطط نتفليكس توفير مقاطع صورة وصوت حية بالعروض الكوميدية
1 / 2
تخطط نتفليكس توفير مقاطع صورة وصوت حية بالعروض الكوميدية
نتفليكس تتوسع في خدمة البث المباشر
2 / 2
نتفليكس تتوسع في خدمة البث المباشر

تعتزم عملاقة البث نتفليكس Netflix على تطوير ميزة البث المباشر في الفترة القادمة حيث تخطط لتطوير خيار البث المباشر لعروض الستاند آب كوميدي الخاصة والمحتويات المباشرة الأخرى.

وبحسب التقارير؛ فإن الميزات الجديدة لا تزال في المراحل الأولى من التطوير، كما أن الشركة تسعى لاستخدام هذه الميزات لإجراء تصويت مباشر للعروض التنافسية مثل سلسلة مسابقة الرقص القادمة Dance 100 من منتج The Circle Studio Lambert .

كما يفكر فريق نتفليكس بإدخال هذه الميزة بالعروض الكوميدية، حيث أقامت المنصة بالفعل أول مهرجان كوميدي مباشر وشخصي خاص بها على الإطلاق هذا العام بلوس أنجلوس والذي يُسمى Netflix Is a Joke Fest.  وامتد ذلك الحدث الكوميدي الضخم لعدة أيام حيث ضم أكثر من 130 من المشاهير الكوميديين  على سبيل المثال علي وونغ وبيل بور وجيري سينفيلد وجون مولاني وغيرهم الكثير.

نتفليكس قد تبث عروض الستاند آب كوميدي

وستبدأ نتفليكس في بث بعض العروض المباشرة التي قامت بتسجيلها بهذا الحدث في شهر مايو الجاري حتى يونيو والذي سيعطي المشتركين القدرة على مشاهدة العروض المباشرة في المنزل بمجرد فتح الشاشة في حالة عدم حضورها مما يضيف متعة خاصة.

ولا يوجد الآن الكثير من المعلومات عن الميزة القادمة، كما لا يوجد جدول زمني.

يذكر أن شبكة Disney Plus   أكبر المنافسين لنتفليكس قد طورت بالفعل العروض المباشرة على منصتها، وأشهرهم  العرض الحي لجوائز الأوسكار في شهر فبراير. كما أصبحت منصة "ديزني بلس" تعرض سلسلة مسابقة رقص المشاهير،   Dancing With the Stars ومن المقرر أن تظهر هذه السلسلة لأول مرة كسلسلة مباشرة عبر المنصة في وقت لاحق من هذا العام. هذا وقد أفادت خدمة البث الأميركية عن خسارة المشتركين لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات، بينما تمكنت نظيرتها "ديزني بلس" من إضافة 7.9 مليون مستخدم جديد في الربع الأول من عام 2022.

×