طرح إصدار جديد من زوم بخصائص عديدة

أعلنت شركة تطبيق زوم عن إطلاق إصدار جديد من التطبيق يحتوي على العديد من الخصائص الجديدة التي تتيح للمستخدمين ممارسة الألعاب والترفيه أثناء تواصلهم عبر تطبيق زوم الأشهر لمحادثات ومؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت.

إطلاق إصدار جديد من زوم

الإصدار الجديد من زوم يتيح للمستخدمين الدخول إلى منصة البث الحي تويتش التابعة لشركة أمازون، وتسجيل وإرسال الرسائل المصورة عبر خدمة زوم للمحادثة، واستخدام صور الحيوانات أثناء مؤتمرات الفيديو كونفرانس.

يشار إلى أن تطبيق زوم قد حقق انتشاراً واسعاً أثناء جائحة فيروس كورونا، وأصبح وسيلة سهلة للتواصل بين الناس، ومع عودة الشركات إلى العمل من المكاتب، استمر استخدام زووم كأداة مكملة في الأنشطة اليومية للشركات.

خصائص تطبيق زوم الجديدة

وتضمن الإصدار الجديد من تطبيق زوم ست خصائص جديدة، متاحة لكل المستخدمين إلا إذا كان هناك خيار لغير ذلك، وهذه الخصائص هي البث المباشر من تويتش، وتبادل الرسائل المصورة بالفيديو أثناء المحادثة، وإمكانية مشاركة المحتوى الصوتي وكافة أشكال المحتوى عبر غرف المحادثة الفرعية، وإمكانية إرسال صور الحيوانات المرسومة عبر غرف المحادثة، وتحويل الاتصالات الهاتفية والبريد الصوتي، وأخيراً إمكانية إعداد الشريط الجانبي والمجلدات على خدمة زوم للمحادثة.