سامسونج تطلق شاشتها الذكية M8 بمواصفات قوية

أعلنت شركة سامسونج العالمية رسميًا عن إطلاق شاشتها الذكية الأحدث والأقوى Smart Monitor M8 التي تحمل معها العديد من المواصفات المميزة والقوية، والتي ستكون أحد أقوى المنافسين لشاشات Studio Display من آبل.

مواصفات شاشة سامسونج M8

تتوفر الشاشة الجديدة بمقاس 32 بوصة ودقة عرض تبلغ 3840/2169 بيكسل، ومعدل سطوع يصل إلى 400 شمعة/م، وتدعم جميع تقنيات الاتصال الحديثة.

تحمل شاشة سامسونج Smart Monitor M8 الجديدة تقنيات عرض+HDR10،  تساعد على توفير واقعية كبيرة جداً في إظهار الصور والفيديوهات، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16 ومعدل تحديث 60 هرتز، كما تم تزويدها بكاميرا ويب مُدمجة SlimFit 1080 بكسل، مُتاح بها تقنيات تتبع الوجه والتكبير التلقائي، ومزودة أيضًا بتقنية Bluetooth 4.2 للاتصال لاسلكيًا مع الحواسب وأجهزة إنترنت الأشياء. وتقول سامسونج إن الكاميرا لديها وظائف تتبع الوجه والتكبير التلقائي.

سامسونج تطلق شاشتها الذكية M8 بمواصفات قوية

ويمكن للشاشة نفسها تشغيل تطبيقات بث الفيديو مثل آبل تي في بلس ونتفليكس وديزني بلس دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز حاسب أو تلفاز.

وعلى عكس الشاشة التقليدية، تشتمل M8 على جهاز تحكم عن بعد ومركز SmartThings Hub مدمج يعمل بنظام تايزن الذي يسمح لها بالاتصال بأجهزة إنترنت الأشياء لاسلكياً.

تأتي الشاشة مزودة بميكروفون Far Field Voice عالي الحساسية وسماعتين بقوة 5 واط مدمجة. كما يمكنك حتى تشغيل تطبيقات الويب Microsoft 365 باستخدام M8 بمجرد توصيل لوحة المفاتيح والفأرة. ويمكن التحكم فيها عبر بيكسبي أو أليكسا أو مساعد جوجل، حتى أنها تدعم AirPlay 2.

ويمكن تحريك الشاشة لأعلى أو لأسفل بالكامل لتلائم سطح مكتبك، مثل شاشة Space Monitor الفريدة من سامسونج. وتدعم M8 دقة 4 K وتحتوي M8 على منفذ HDMI صغير ومنفذين USB – C يدعمان الشحن بقدرة 65 واط، احد منهما فقط يمكنه التعامل مع الفيديو أو نقل البيانات.

كما تدعم الشاشة الجديدة وظائف الوصول إلى الكمبيوتر عن بُعد، ويبلغ وزنها الخفيف نسبيًا 9.4 كيلوجرام. الشاشة متاحة الآن للحجز بأربعة ألوان: الأبيض، والأزرق، والأخضر والوردي. ويكلف خيار اللون الأبيض 700 دولار، بينما تكلف الألوان الأخرى 30 دولار إضافي. لم شارك الشركة بعد تاريخ الإصدار، ويمكنك في الوقت الحالي حجز شاشة M8 وليس الشراء المباشر.