ريلمي تطلق هاتفها الذكي Narzo 50

أزاحت شركة  realmeريلمي الصينية التي تتوسع في أسواق الهواتف الذكية حتى وصلت إلى المركز الرابع في أوروبا والهند ضمن أفضل مسوقي الهواتف الذكية، أزاحت عن هاتفها الذكي Narzo 50 الجديد، الذي يهدف إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب بشكل خاص.

وأوضحت ريلمي أن هاتفها الجديد يأتي بشاشة قياس 6.6 بوصة وتعمل بدقة الوضوح FHD+. ويمكن للمستخدم ضبط معدل تنشيط الصورة من 30 إلى 120 هرتز، وتعمل اللوحة بمعدل أخذ العينات اللمسي 240 هرتز ليتناسب بشكل جيد مع عشاق الألعاب.

ريلمي تطلق Narzo 50

ويعمل هاتف ريلمي الجديد بمعالج ميديا تيك Helio G96 مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 أو 6 غيغابايت وذاكرة داخلية فلاشية UFS-2.1 سعة 64 أو 128 غيغابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

وتبلغ سعة بطارية جهاز Narzo 50 5000 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن شحنها بقدرة تصل إلى 33 وات عن طريق منفذ USB-C، ويعتمد الهاتف الذكي الجديد على نظام التشغيل ريلمي UI 3.0، الذي يستند إلى نظام غوغل أندرويد 11.

كاميرا تليفون Narzo 50

وقامت ريلمي بتركيب وحدة الكاميرا الثلاثية، حيث يعمل المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميغابيكسل مع كاميرا ماكرو وكاميرا لاحتساب بيانات العمق بدقة 2 ميغابيكسل لكل منهما، وتظهر كاميرا السيلفي في ثقب على اليسار أعلى الشاشة وتعمل بدقة 16 ميغابيكسل.

ريلمي في المركز الرابع عالميا

من الجدير بالذكر هنا أن شركة ريلمي تسير بخطوات ثابتة في أسواق الهواتف الذكية حول العالم، وحققت إنجازًا جديدًا في أوروبا في عام 2021 بمعدل نمو سنوي يقارب 450%، ما يجعلها رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في المنطقة، كذلك في الهند، ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية، فجاءت ضمن أفضل أربع شركات سجلت نموًّا إيجابيًّا في عام 2021، وحققت نموًّا بنسبة 48%.