فيديو إضافة ميزات جديدة لتطبيق إنستغرام

أعلنت شركة "ميتا" – فيسبوك سابقا- عن إضافة ميزات جديدة لتطبيق إنستغرام المملوك لها، لجعل التواصل أكثر متعة بين المستخدمين.

صور ثلاثية الأبعاد في إنستغرام

وبعد وقت قصير من إعلان الشركة عن تحديثات جديدة لتطبيق مسنجر التابع لفيسبوك، أعلنت الشركة أن مستخدمي ميزة "القصص" وميزات الرسائل المباشرة في "إنستغرام" سيحصلون على صور تعبيرية ثلاثية الأبعاد تبين وجوها شبيهة بالوجوه التي يستخدمونها في صور صفحاتهم على التطبيق.

مميزات جديدة لقصص وصور إنستغرام

وستتوفر الصور حاليا للمستخدمين في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، وسيكون بإمكانهم استعمالها مع الملصقات والقصص أو تحميلها مكان صور الملف الشخصي في تطبيق "فيسبوك" أو تطبيق "مسنجر"، أو مع المنصات الإلكترونية التابعة لـ" ميتا"، كما سيكون بإمكان مستخدمي الصور إضافة ملحقات إلى الوجوه مثل النظارات أو القبعات وغيرها، أو إرفاقها بعبارات مختلفة لتهنئة المستخدمين الآخرين بالمناسبات المختلفة.

تحديث منصات ميتا الإلكترونية

وأشارت "ميتا" أنها تسعى لتزويد جميع منصاتها الإلكترونية بالتقنيات الثلاثية الأبعاد لجعل التواصل بين المستخدمين أكثر متعة وواقعية.

تجدر الإشارة هنا إلى أن شركة ميتا تملك أكبر وأكثر مواقع التواصل انتشارا في العالم، وهي موقع فيسبوك وتطبيق مسنجر، وكذلك تطبيق انستغرام، وتطبيق واتساب.