هونر تكشف عن أول هواتفها القابلة للطي HONOR Magic V

أعلنت شركة هونر HONOR الصينية رسمياً عن هاتف HONOR Magic V القابل للطي، ليكون بذلك أول هاتف قابل للطي يأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الأقوى في الأندرويد لعام 2022.

وسيتم طيّ هاتف Honor Magic Vأفقياً مثل هاتف سامسونج   Galaxy Z Fold 3، ويأتي مع شاشتين داخلية وخارجية.

هونر تكشف عن أول هواتفها القابلة للطي HONOR Magic V

مواصفات هاتف HONOR Magic V القابل للطي

يحمل الهاتف شاشة داخلية قابلة للطي بقياس 7.9 بوصة من نوع OLED بدقة OXGA+ مع أبعاد 10:3:9، وهي تدعم معدل تحديث 90 هرتز وتقنية HDR10+ ما يعني أنها من سامسونج. كما يحمل شاشة خارجية بقياس 6.45 بوصة من نوع OLED بدقة FHD+، تأتي مع أبعاد 21:3:9، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز وتقنية HDR10+.. وتقول الشركة أن الزجاج الخاص جعل الشاشة الخارجية متينة للغاية، وقد أظهر ذلك من خلال إسقاط الهاتف من ارتفاع الكتف دون أي ضرر.

وقد جاء الهاتف مدعمًا بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen1 بدقة تصنيع 4 نانومتر، بجانب ذاكرة رام LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت، وسعة تخزينية UFS 3.1 بخيارات 256 جيجابايت و512 جيجابايت.

ويحتوي هاتف هونر  Honor Magic V القابل للطي  على بطارية 4750 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge بقدرة 66 واط، ونظام التشغيل نظام Android 12 الأحدث من شركة جوجل، وواجهة المستخدم للسوفت وير Magic UI 6.0 ، مع مستشعر بصمة الإصبع مثبت داخل مفتاح التشغيل على الجانب.

أما على مستوى الكاميرا، فيأتي هاتف HONOR Magic V مع نظام كاميرا رئيسي ثلاثي مع عدسات بدقة 50 ميجابكسل للرئيسية، والواسعة والرقمية المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحسين الصور، وتضيف هذه الكاميرات دقة تقريب رقمية 10 مرات. ويضيف الهاتف كاميرا داخلية أمامية بدقة 42 ميجابكسل للشاشة القابلة للطي، ومثلها على الشاشة الخارجية تدعم تقنية التعرف على الوجه.

ويبدأ سعر هاتف HONOR Magic V من 1570 دولار أمريكي وذلك لأصغر نسخة، أما بالنسبة للنسخة الأكبر 12/512 جيجابايت فستكون ب 1725 دولارًا أمريكيًا، وسيتم طرحه في الأسواق الصينية بدءا من يوم 18 يناير المقبل. والجهاز متوفر بثلاثة ألوان مختلفة: فضي ، أسود ، أو برتقالي.