النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سامسونغ تطلق جهاز Galaxy Tab A8 بسعر منافس..تعرّفي على مواصفاته

جهاز Galaxy Tab A8 يقدم سعر مميز واداء أكثر قوة وانسابية من الاجهزة السابقة
1 / 2
جهاز Galaxy Tab A8 يقدم سعر مميز واداء أكثر قوة وانسابية من الاجهزة السابقة
سامسونغ تعلن عن حاسبها اللوحي Galaxy Tab A8
2 / 2
سامسونغ تعلن عن حاسبها اللوحي Galaxy Tab A8

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق جهازها الجديد Galaxy Tab A8 أحدث إصدار من الجهاز اللوحي Galaxy Tab A، مقابل سعر مميز وأداء أفضل وأكثر انسيابية وقوة من سلسلة Tab A ليقدّم تجربة مريحة للمستخدمين تتوافق مع أنماط الحياة اليومية لهم وميزانياتهم.

موصفات جهاز سامسونغ Galaxy Tab A8

يتميز جهاز Galaxy Tab A8 اللوحي من سامسونغ بشاشة موسعة بقياس 10.5 إنشات مع إطار نحيف بشكل ملحوظ ونسبة عرض إلى ارتفاع مشتركة تبلغ 16:10 وبدقة 1920×1920 بكسل.

بالإضافة إلى شاشته، يوفر Galaxy Tab A8 مزيدًا من القوة والأداء في تجربة سلسلة Tab A من سامسونغ. وتمت زيادة كل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في Galaxy Tab A8 بنسبة 10 في المئة لتقديم أداء أسرع وأكثر سلاسة دون تأخير.

ويتمتع الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وميزة مسجل الشاشة الجديدة.

ويأتي سامسونغ Galaxy Tab A8 مزوداً بوسائل ترفيه مدمجة، من بينها دعم خدمة Samsung TV Plus لبث أكثر من 200 قناة مجانية، مع خدمة البث الحي عند الطلب التي تقدمها شركة سامسونج في أسواق محددة، كما تقدم الشركة الكورية اشتراك مجاني لمدة شهرين في خدمة YouTube Premium.

وكما يدعم الجهاز الجديد أداء قوياً يتناسب مع أن يكون جهازاً لوحياً مخصص للعمل أيضاً، بفضل ميزة الشاشة متعددة المهام والنوافذ، حيث يمكن للعاملين استخدام خاصية Drag & Split، التي تم طرحها سابقا بواجهة سامسونج One UI 3.1.1، لفصل الشاشة إلى اثنان من الأقسام.

كما يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بتجربة جهاز لوحي مرحة ومخصصة. وذلك بفضل شراكات سامسونج مع شركاء المحتوى العالميين والقدرة على تخصيص الشاشة الرئيسية بأيقونات مرحة وأنظمة ألوان.

ويأتي النموذج الرئيسي من تابلت Galaxy Tab A8، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، كما توفر سامسونغ إصدار جديد بسعة 4 جيجابايت رام + 64 أو 128 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز اللوحي خيار توسعة مساحة التخزين عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويحتوي جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab A8، على بطارية بقوة 7040 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات.

أخيراً، يتوفر Galaxy Tab A8 باللون الرمادي والفضي والذهبي الوردي في أوروبا بداية من أواخر شهر ديسمبر. ويكون متاحًا في مناطق أخرى بما في ذلك الولايات المتحدة في شهر يناير 2022 مقابل سعر يبدأ 230 يورو.

×