النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

واتساب يوسع خيارات إخفاء الرسائل في تحديث جديد

واتساب يوسع خيارات إخفاء الرسائل في تحديث جديد
واتساب يوسع خيارات إخفاء الرسائل في تحديث جديد

أعلنت إدارة تطبيق واتساب الشهير للتراسل الفوري والعائدة ملكيته إلى شركة "ميتا" فيسبوك سابقا، عن تحديث جديد على التطبيق، سيمكن مستخدمي واتساب من اختيار إخفاء رسائلهم بعد فترات زمنية متنوعة.

تحديث جديد من واتساب

ووسّع تطبيق واتساب خيارات ميزة إخفاء الرسائل، والتي طُرحت في أواخر العام الماضي، وبالإضافة إلى القدرة على جعل الرسائل تختفي بعد سبعة أيام، أصبح لدى المستخدمين الآن خياران إضافيان لفترة الحذف الرسائل بعد 24 ساعة و90 يوما.

ويؤدي تشغيل ميزة "إخفاء الرسائل" إلى اختفاء جميع الرسائل الجديدة من الدردشة المختارة بعد الفترة الزمنية المحددة للمستخدم، وقد يرغب الأشخاص في اختيار حذف رسائلهم لسبب شخصي، وبشكل عام، يريد "واتساب" محاكاة أمان المحادثات وجها لوجه وإعطاء المستخدمين معرفة أن رسائلهم لا يتم تخزينها عبر الإنترنت.

تطبيق الرسائل المخفية تلقائيا

وعند تشغيل هذه الميزة، ستطبق "الرسائل المختفية" تلقائيا على جميع الدردشات الفردية التي يبدأها المستخدمون أو بدأوها مع مستخدمين آخرين، ويمكن للمستخدمين أيضا اختيار تشغيل "إخفاء الرسائل" للمحادثات الجماعية التي يقومون بإنشائها، ومع ذلك، لا يتم تعيين الميزة تلقائيا للمحادثات الجماعية كما هو الحال بالنسبة للمحادثات الفردية.

×