النسخة الإلكترونية

سناب شات تطلق معرض تسوق عبر الواقع المعزز

تهدف المبادرة إلى توسيع بيانات اعتماد التجارة الإلكترونية الخاصة بها
1 / 2
تهدف المبادرة إلى توسيع بيانات اعتماد التجارة الإلكترونية الخاصة بها
سناب شات تطلق معرض تسوق عبر الواقع المعزز
2 / 2
سناب شات تطلق معرض تسوق عبر الواقع المعزز

دخلت سناب شات في شراكة مع مجموعة من العلامات التجارية في العديد من مبادرات التسوق التي تركز على الواقع المعزز والمرتبطة بيوم الجمعة السوداء  التي تمثل بداية دفعة التسوق الأخيرة لهذا العام.

تهدف المبادرة إلى تقديم عرض لأدوات التجارة الإلكترونية المتقدمة في سناب شات وتوسيع بيانات اعتماد التجارة الإلكترونية الخاصة بها، ويساهم معرض التسوق هذا في دفع المنصة الأكبر نحو تسهيل التواصل مع الجماهير الشباب من خلال أدوات تجارة إلكترونية أكثر شمولاً وجاذبية.

وفي الوقت نفسه يمكن أن تكون هذه العروض جذابة للغاية للشركات التي تتطلع إلى الوصول إلى المستهلكين الأصغر سنًا.

وسيكون لكل علامة تجارية بيئة متجر افتراضية مخصصة داخل سوق العطلات، حيث سيتمكن مستخدمو سناب شات من تصفح المنتجات وعروض العطلات في مساحة الواقع المعزز المصممة خصيصًا وتكون فريدة من نوعها لكل علامة تجارية عبر استخدام Lens Carousel في التطبيق.

وتشارك العديد من العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة، بما في ذلك ديور، في معرض التسوق الأوسع هذا، كما دخلت الشركة أيضًا في شراكة مع مجموعة من ماركات الأزياء والجمال. وذلك من أجل إضافة المزيد من العدسات التجريبية للواقع المعزز والتجارة الإلكترونية.

سناب شات تعزز التزامها بالواقع المعزز

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنغمس فيها سناب شات في الواقع المعزز، إذ تعمل الشركة على تطوير خيارات التسوق عبر المنصة ، وقد أطلقت حملة تسويقية جديدة لهذا الموسم تدعو مستخدميها إلى المسح من أجل التسوق عبر رموز سناب شات المختلفة.

وفي وقت سابق، انضمت  سناب شات وشركة Reincubate – مبتكرة تطبيق Camo  معًا لتقديم تجربة واقع معزز تجمع بين تراكب Camo والتكبير والتصغير والتحريك والميزات الأخرى في المنصة.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين استخدام مجموعة أدوات الكاميرا من المنصة خلال البث المباشر ومحادثات الفيديو والألعاب والاجتماعات الاحترافية والمزيد.

تمنح هذه الفئات المستخدمين خيارات متعددة في تسليط الضوء على التركيز على المتحدث في البث الخاصة بهم. ونقل المشاعر والإشارات المرئية بسهولة أكبر للمشاهدين. وتوفير محاولات أفضل لإخفاء دون مجهود. وتقديم مجموعة متنوعة من العدسات للاستمتاع والتجربة فقط.

وفي حين أن تطبيقات الواقع المعزز الأخرى لعام 2021 لا تعمل بشكل مباشر مع البث المستمر، فإنها تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن استخدامات وأفكار مختلفة للواقع المعزز.

وقد تكون مجموعة أدوات الكاميرا من سناب شات هي الأولى منهم التي تجعل تطبيقات الواقع المعزز سائدة ويجب استخدامها.

×