النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذو الأجهزة الفائقة عبر إطلاق منتجات جديدة في الإمارات

هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
1 / 5
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
2 / 5
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
3 / 5
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
4 / 5
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي
5 / 5
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي

أعلنت مجموعة هواوي عن إطلاق منتجاتها الجديدة للمكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل الأجهزة الحواسيب المحمولة الذكية بدقة  2.5Kذات الأداء العالي HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s، والشاشة الجديدة فائقة الانحناء ذات معدل التحديث العالي HUAWEI MateView GT 27” ، وطابعة HUAWEI PixLab X1 المكتبية التي تمتاز بقدرات الأجهزة الفائقة، والمزيد. وتندرج جميع تلك المنتجات الجديدة تحت مظلة الأجهزة الفائقة لدى هواوي، مما يوفر تكاملاً سلساً كما هو موضح في مجموعة المكتب الذكي.

واصلت هواوي على مدى العامين الماضيين التزامها بإيجاد القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار، وتسعى اليوم جاهدة لتقديم التجربة الذكية في مختلف سيناريوهات الاستخدام مدفوعة باستراتيجية الحياة السلسة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي "1+8+N". والتي تظهر بوضوح في تجربة الجهاز الفائق التي تمكّن أنواعاً مختلفة من المنتجات من توفير قدراتها ومعلوماتها بسلاسة، لتمنح المستهلكين تجربة ذكية في خمسة سيناريوهات استخدام رئيسية هي: المكتب الذكي، واللياقة البدنية والصحة، والمنزل الذكي، والسفر السلس، والترفيه.

قال كيث لي، رئيس مجموعة أعمال المستهلكين لدى هواوي في دولة الإمارات: "يعتبر مكتب هواوي الذكي ذو الأجهزة الفائقة الحل المتميز الذي نقدمه للعالم الجديد. ويوفر نهجنا للشركات والمحترفين القدرة على الاستفادة من تجربة المكتب الذكي في العديد من سيناريوهات العمل. ويوفر للمستخدمين وخاصةً أولئك الموجودين في ساحات العمل القدرة على استخدام الأجهزة المتعددة بسلاسة وذكاء في مختلف السيناريوهات.

يعتبر الإبداع والتواصل أهم عنصرين في الروتين اليومي في أماكن العمل. وتدرك هواوي ذلك، مما دفعها لتقديم المكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة لتزويد المستخدمين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحفيز الإبداع التطبيقي والتواصل السلس".

ويعد التعاون بين أجهزة المكتب الذكي في جميع السيناريوهات أحد الإمكانات الأساسية في الأجهزة الفائقة من هواوي. ولا تزال هناك العديد من الأنظمة والعديد من الاتصالات في المكتب الحديث التي توفرها الأجهزة المتعددة والتفاعلات غير المتسقة التي تؤدي إلى تجارب مجزأة تمنع المستخدمين من الاستفادة الكاملة من الفوائد التي يمكن أن توفرها التقنيات المختلفة.

تعاون أجهزة المكتب الذكي في مختلف السيناريوهات

صممت هواوي لسيناريو المكتب الذكي النموذجي العديد من الأجهزة لتعمل كجهاز واحد فائق، وليتم التبديل بين الاتصال السلكي واللاسلكي وبين وضع العمل ووضع الاستخدام الشخصي بسهولة.

 

ويقدم حاسوبي HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s الذين تم إطلاقهما حديثاً القدرات المطورة للأجهزة الفائقة مع مزايا اتصال الأجهزة المبتكرة والمناسبة لكافة السيناريوهات.

 

ويستطيع المستخدمون عرض محتويات شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول  للاستمتاع بالخصائص الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration  بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي والتي تتوفر بثلاثة أوضاع هي: المرآة والتوسيع والتعاون. ويمكن للمستخدمين في وضع المرآة عرض شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح لهم بالعمل مباشرةً على الملفات والتعليق على المستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحوّل الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. وأخيراً، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل بين أنظمة Windows وAndroid، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بالسحب والإفلات بكل بساطة!

وبفضل تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يمكّن التعاون السلس بين الأجهزة المختلفة وفي كافة السيناريوهات ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة.ويستطيع المستخدمون أيضاً وصل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر للمستخدمين مساحة مشاهدة غامرة، وعرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول. وتضم مزايا الحصول على هذه الأجهزة الثلاثة التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

×