النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

آبل تعلن عن سماعات  Beats Fit Pro

آبل تعلن عن سماعات  Beats Fit Pro
1 / 2
آبل تعلن عن سماعات  Beats Fit Pro
تتمتع سماعات Beats Fit Pro العديد من المواصفات والميزات
2 / 2
تتمتع سماعات Beats Fit Pro العديد من المواصفات والميزات

أعلنت شركة آبل عن أحدث سماعات أذن لاسلكية تابعة لعلامتها التجارية Beats، وهي Beats  Fit Pro  بسعر 199.99 دولار.

مواصفات سماعة  Beats Fit Pro

تتمتع سماعات Fit Pro وهي أحدث سماعات أذن لاسلكية تابعة لعلامتها التجارية Beats، بإلغاء نشط للضوضاء، ومقاومة IPX4 للماء والعرق، وما يصل إلى سبع ساعات من التشغيل المستمر (أو 30 ساعة من الاستماع الكلي عند تضمين عمليات إعادة شحن العلبة).

تتمتع سماعات Beats Fit Pro العديد من المواصفات والميزات

يتميز موديل السماعة الجديدة بالأجنحة فائقة المرونة تساعد على إبقاء السماعات مستقرة داخل الأذن مهما كانت الظروف حيث تقول Beats إنها أجرت الكثير من الأبحاث واختبارات المستخدم للوصول إلى المادة المناسبة ومستوى المرونة.

تشتمل سماعات Fit Pro على شريحة H1، وبالتالي تأتي مع مجموعة كاملة من الميزات مثل الاقتران بخطوة واحدة والمزامنة التلقائية عبر أجهزة آيكلاود والتبديل التلقائي بين منتجات أجهزة آبل.

كما تشمل أيضًا تتبعًا ديناميكيًا للرأس للصوت المكاني. وقامت Beats بدمج مستشعر اكتشاف الجلد الجديد الذي ظهر لأول مرة عبر الجيل الثالث من AirPods .

تقدم Beats سماعات Fit Pro بأربعة ألوان، هي الأسود والأبيض والرمادي والأرجواني. وتبدأ الطلبات المسبقويتم شحنها في الخامس من شهر نوفمبر.

يذكر أن آبل كشفت الشهر الماضي النقاب عن الجيل الثالث من سماعاتها اللاسلكية  AirPods، وهو أحدث جيل من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية لدى الشركة التي تحظى بشعبية كبيرة، وتتميز بالصوت المكاني.

وتوفر سماعة Airpods 3 بجيلها الجديد تحسينات على مستوى البطارية حيث تم تمديد عمر البطارية إلى 6 ساعات من الاستماع المتواصل وما يصل إلى 4 ساعات من وقت التحدث. وتوفر 5 دقائق من الشحن نحو ساعة من عمر البطارية. وتأتي السماعة بتحسينات صوتية بإضافة تقنية الصوت المحيطي Spatial Audio، في الوقت الذي تأتي فيه بتصميم جديد مع رقاقة المعالجة الخاصة H1، وتجلب تقنية IPX4 لمقاومة الماء والتعرق للحفاظ عليها بأفضل صورة حتى عند ممارسة الرياضة في الأجواء الممطرة.

مواصفات سماعة  Beats Fit Pro

ستدعم AirPods 3 تقنيات الصوت المحيطي وDolby Atmos عند الاستماع إلى الموسيقى أو الأفلام أو العروض التلفزيونية المختلفة، لتوفر للمستخدمين تجربة صوتية مميزة أثناء الاستماع.

ويمكن أن يلاحظ في الجيل الثالث من سماعة Airpods 3 تغير الشكل بشكل كبير لأول مرة منذ عام 2016، إذ تتمتع سماعات الأذن الجديدة بسيقان أقصر بكثير من ذي قبل.

وأعلنت شركة أبل الأمريكية عن سعر سماعة Airpods 3 الذي سيبلغ نحو 179 دولاراً.

×