النسخة الإلكترونية

عروض خدمة هواوي الضخمة HUAWEI Service Mega Offers فلسفة فريدة في خدمة العملاء

عروض خدمة هواوي الضخمة HUAWEI Service Mega Offers
1 / 3
عروض خدمة هواوي الضخمة HUAWEI Service Mega Offers
عروض خدمة هواوي الضخمة
2 / 3
عروض خدمة هواوي الضخمة
عروض خدمة هواوي HUAWEI Service Mega Offers
3 / 3
عروض خدمة هواوي HUAWEI Service Mega Offers

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن البدء بتقديم عروض خدمة هواوي الكبرى HUAWEI Service Mega Offers اعتباراً من 14 ولغاية 31 أكتوبر في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وكشفت هواوي كجزء من التزامها بالتواصل مع المستهلكين المحليين عبر التجارب الجديدة عن تفاصيل عروض خدمة هواوي الكبرى HUAWEI Service Mega Offers  وإطلاق باقات خدمة الحماية Huawei Care وتمديد فترة الضمان لمدة 3 أشهر واستبدال البطاريات ابتداءً من 19 درهم إماراتي، إلى جانب الخصومات التي تصل إلى 50% على قطع غيار الهواتف الذكية بما فيها الشاشة والغطاء الخلفي واللوحة الأم.

 

وكانت هواوي قد أُدرجت مرة أخرى في قائمة مجموعة Kantar's BrandZ™ لأغلى العلامات التجارية حول العالم لعام 2021، وذلك مع ارتفاع قيمة هذه العلامة التجارية بنسبة 29% مقارنة بالعام الماضي. ما هو سرّ هواوي في بلوغ المراتب المتقدمة باستمرار ضمن تصنيفات العلامات التجارية العالمية؟ بالإضافة إلى أحدث التقنيات والمنتجات التي توفرها هواوي، يوجد عامل آخر يمكن تجاهله أحياناً وهو خدمة العملاء المتميزة في هواوي وبشكل خاص خدمات ما بعد البيع.

تبذل هواوي أقصى جهودها في الآونة الأخيرة للارتقاء بمستوى كفاءة موظفي خدمة العملاء وقدرتهم على التعامل بأسلوب ودود، علماً أنّها اكتسبت سمعة طيبة كمزوّد للخدمات عالية الجودة من خلال عروضها مثل HUAWEI Care.

سيتمكّن مستخدمو هواوي خلال فترة عروض خدمة هواوي الضخمة من الاستمتاع بما يلي:

حماية إضافية ومخاوف أقل مع خدمة الحماية HUAWEI Care***

يتوقع العملاء أن تكون تلبية احتياجاتهم أولوية دائمة، ويتمحور تركيز العلامة التجارية حول العملاء، لذلك تضمن خدمة الحماية HUAWEI Care الجودة بعيداً عن أي مخاوف وتساعد مستخدمي هواوي على إطالة عمر خدمة المنتج، بما يتيح لهم الاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول. وتتوفر خدمة الحماية HUAWEI Care في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2019، حيث يتمتع العملاء الذين يحصلون على هذه الخدمة من منافذ البيع المعتمدة بحماية إضافية لأجهزتهم بعيداً عن أي مخاوف.

 

وكانت هواوي قد أعلنت كذلك عن عرض مميز لخدمة الحماية HUAWEI Care لمدة عام واحد من الأضرار العرضية التي قد تلحق بالشاشة مقابل 99 درهم إماراتي فقط لكل من يشتري هاتف HUAWEI nova 8i الجديد. ويقدّم لكم هاتف HUAWEI nova 8i، بالإضافة إلى الخصائص الجماليّة المتميّزة والألوان النابضة بالحياة التي تمتاز بها مجموعة nova، تجربة بصرية متميزة مع شاشة نحيفة بدون حافة مقاس 6,67 بوصة. وستتمكنون بفضل خاصية الشحن السريع من هواوي بقدرة 66 واط من شحن هواتفكم الذكية بنسبة تصل إلى 60% خلال 17 دقيقة فقط وشحنها بالكامل خلال 38 دقيقة فقط. أما بالنسبة لجهاز الاستشعار الكبير والمتطور المدمج في الكاميرا الرئيسية التي تمتاز بدقة 64 ميجابيكسل، فيُمكّنكم من التقاط أروع اللحظات في حياتكم بكل ما فيها من تفاصيل زاهية. ولا داعي للقلق بعد الآن، فأوقاتكم مع الأصدقاء والعائلة محفوظة بأمان لتتذكروها متى شئتم وبوضوح اللحظات التي عشتموها

تمديد فترة الضمان إلى 3 أشهر

يسهم تمديد الضمان على الأجهزة وبالتحديد ضمان خدمة الحماية HUAWEI Care في الحدّ من مخاوف المستخدمين بشأن تكاليف الصيانة، ويمكّنهم من مواصلة استخدام أجهزتهم لفترة أطول.

 

 

استبدال البطارية ابتداءً من 19 درهم إماراتي

توفر هواوي البطاريات الأصليّة ابتداءً من 19 درهم إماراتي بموجب هذا العرض الخاص بالمستخدمين. وستضمن مراكز قطع الغيار الأصلية ومراكز الخدمة أداء الأجهزة على المدى الطويل وجودتها العالية والاستبدال الآمن والموثوق للقطع. وتجدر الإشارة إلى أنّ معظم الهواتف المحمولة تقريباً تمتاز اليوم بتصاميم بطاريات غير قابلة للفصل تجعل استبدال البطارية أمراً صعباً، بالإضافة إلى أنها تزيد احتمالات تعطّل الهاتف بسبب الإصلاحات الخاطئة التي قد تعرّض سلامة المستخدم للخطر أو تتسبّب حتى بالمشاكل الأمنية. لذلك، يُنصح مستخدمو هواوي باستبدال بطاريات هواتفهم في مراكز خدمة هواوي المعتمدة فقط، حيث نضمن لهم التعامل مع نخبة من موظفي الصيانة الخاضعين للتدريبات اللازمة على منتجات هواوي بالتحديد.

خصومات تصل حتى 50% على الشاشة والغطاء الخلفي واللوحة الأم

لا تفوتوا عروض خدمة هواوي الضخمة التي توفر خصومات تصل حتى 50% عند استبدال شاشة هاتفكم الذكي وغطائه الخلفي واللوحة الأم. حان الوقت لوضع بعض اللمسات التجميلية على هاتفكم المفضل والاستمرار باستخدام خاصية Seamless AI المبتكرة لتجربة سلسة مع الذكاء الاصطناعي في حياتكم اليومية.

خدمات التنظيف المجانية

سيحصل كافة مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء على خدمات التنظيف المجانية في مراكز خدمة عملاء هواوي خلال فترة عروض خدمة هواوي الضخمة.

قوموا بصيانة أجهزتكم واربحوا الجوائز

سيحصل المستخدمون الذين يقومون بصيانة أجهزتهم خلال فترة العروض من 14 ولغاية 31 أكتوبر على فرصة الفوز بهدية مميزة من فريق خدمة هواوي.

×