النسخة الإلكترونية

آبل تكشف عن سماعة  AirPods 3وتقدم HomePod mini بألوان جديدة

أجهزة HomePod Mini تصل في نوفمبر بألوان جديدة
1 / 2
أجهزة HomePod Mini تصل في نوفمبر بألوان جديدة
ستوفر سماعة Airpods 3 بجيلها الجديد تحسينات على مستوى البطارية ومستوى الصوت
2 / 2
ستوفر سماعة Airpods 3 بجيلها الجديد تحسينات على مستوى البطارية ومستوى الصوت

أعلنت آبل عن جيل جديد من أدواتها وأجهزتها الصوتية وأكثرها شهرة  سماعة أبل AirPods 3 بمواصفات عالية وأسعار تنافسية.

مميزات سماعة  Airpods 3

ستوفر سماعة Airpods 3 بجيلها الجديد تحسينات على مستوى البطارية حيث تم تمديد عمر البطارية إلى 6 ساعات من الاستماع المتواصل وما يصل إلى 4 ساعات من وقت التحدث. وتوفر 5 دقائق من الشحن نحو ساعة من عمر البطارية. وتأتي السماعة بتحسينات صوتية بإضافة تقنية الصوت المحيطي Spatial Audio، في الوقت الذي تأتي فيه بتصميم جديد مع رقاقة المعالجة الخاصة H1، وتجلب تقنية IPX4 لمقاومة الماء والتعرق للحفاظ عليها بأفضل صورة حتى عند ممارسة الرياضة في الأجواء الممطرة.

ستدعم AirPods 3 تقنيات الصوت المحيطي وDolby Atmos عند الاستماع إلى الموسيقى أو الأفلام أو العروض التلفزيونية المختلفة، لتوفر للمستخدمين تجربة صوتية مميزة أثناء الاستماع.

ويمكن أن يلاحظ في الجيل الثالث من سماعة Airpods 3 تغير الشكل بشكل كبير لأول مرة منذ عام 2016، إذ تتمتع سماعات الأذن الجديدة بسيقان أقصر بكثير من ذي قبل.

وأعلنت شركة أبل الأمريكية عن سعر سماعة Airpods 3 سيبلغ نحو 179 دولاراً، على أن تتوفر للطلب المسبق من الإثنين 18 أكتوبر/تشرين الأول وتطرح للبيع الأسبوع المقبل في 26 أكتوبر.

آبل تقدم HomePod mini بألوان جديدة

وفي سياق آخر، طرحت شركة آبل جهاز HomePod mini بثلاثة ألوان جديدة هي الأصفر والبرتقالي والأزرق.

ترغب آبل من خلال التصميم الجديد والألوان المختلفة جذب المزيد من المستخدمين لأجهزتها خاصة مع إطلاق الخدمة الصوتية الجديدة. وتتوفر هذه الالوان الجديدة إلى جانب الأبيض والرمادي الفلكي، مع تفاصيل مطابقة للألوان في جميع الأنحاء، بما في ذلك سطح اللمس الملون، والنسيج الشبكي، وأيقونات الصوت، وكابل الطاقة.

ويوجه الدليل الموجي الصوتي المصمم من قبل آبل بث الصوت من أسفل مكبر الصوت للحصول على تجربة صوتية غامرة بزاوية 360 درجة.

ويحافظ هذا التصميم على وضوح الصوت ويجعل من السهل وضع HomePod mini في أي مكان في الغرفة والاستمتاع بالصوت من كل زاوية.

وستكون السماعات الصوتية الذكية الداعمة للمساعدة سيري الخيار الأمثل للمستخدمين للاستفادة من خدمتها الصوتية الجديدة، كونها تعتمد في عملها على المساعد سيري لإدارة المهام.

وتم تصميم HomePod mini للعمل مع Apple Music و Apple Podcasts وآلاف المحطات الإذاعية وخدمات الموسيقى الشهيرة.

وعند الاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست أو إجراء مكالمة هاتفية. يمكن للمستخدمين تبديل الصوت بسلاسة دون فقدان أي إيقاع عن طريق تقريب آيفون من HomePod mini.

وبفضل ذكاء سيري، يوفر HomePod mini تجربة مخصصة ومتكاملة بعمق لعملاء آيفون. ويمكن لسيري التعرف على أصوات ما يصل إلى ستة أفراد مختلفين في الأسرة. كما يمكن تخصيص الموسيقى والبودكاست وفقًا لتفضيلاتهم والرد على الطلبات الشخصية.

ويسهل HomePod mini التحكم في ملحقات المنزل الذكي من خلال أوامر سيري الصوتية. وذلك لإطفاء الأنوار أو تغيير درجة الحرارة أو قفل الأبواب أو ضبط المشهد أو التحكم في الأجهزة في أوقات محددة.

ويمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على مساعدة دون استخدام اليدين. وذلك من خلال التحدث مباشرة إلى العديد من ملحقات المنزل الذكي الممكّنة مع سيري.

وستتوفر  أجهزة HomePod Mini بطول 3.3 بوصة فقط  للمستخدمين بداية من شهر نوفمبر بسعر 99 دولارًا أمريكيًا.

×