Spotlight Challenges: طريقة جديدة للربح من سناب شات

Spotlight Challenges: طريقة جديدة للربح من سناب شات
1 / 2
Spotlight Challenges: طريقة جديدة للربح من سناب شات
سناب شات ستوفر جوائز نقدية للمستخدمين الذين ينشرون أفضل مقاطع الفيديو حول موضوع معين
2 / 2
سناب شات ستوفر جوائز نقدية للمستخدمين الذين ينشرون أفضل مقاطع الفيديو حول موضوع معين

أضاف تطبيق سناب شات لمستخدميه فرصة ربح عدد من الجوائز النقدية من خلال ميزة جديدة تسمى Spotlight Challenges  لإنشاء مقاطع فيديو، والتي من خلالها سيختار التطبيق من يستحق تلك الجوائز النقدية.

ما هي ميزة تحديات الأضواء للربح من سناب شات ؟ 

ميزة Spotlight Challenges الجديدة ستوفر للمستخدمين المبدعين تحقيق الربح من خلال التطبيق عبر فرصة للحصول على مكافأة أسبوعية أو جائزة أسبوعية مالية، حيث توفر تحديات Spotlight لمستخدمي Snapchat فرصة الفوز بجوائز نقدية لإنشاء مقاطع فيديو باستخدام عدسات أو أصوات أو موضوعات معينة تعلن عنها سناب شات أسبوعياً، سواء كانت هذه المقاطع تمثل انطباعاً مضحكاً أو خدعة أو غيره.

ويمكن للمستخدمين أو منتجي المحتوى الذين ينشرون أفضل مقاطع من خلال التحديات الأسبوعية ضمن تحديات الأضواء الربح بين الف دولار وحتى 25 الف دولار أمريكي نقداً، مع حد أدنى للجوائز يبلغ 250 دولار أمريكي، على أن توفر سناب العديد من التحديات أسبوعياً وتختار الفائزين من بين الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

وستتوفر "تحديات سبوتلايت" Spotlight Challenges على صفحة "ترند"، ويمكن الوصول إليها عبر الزاوية اليمنى العليا من "سبوتلايت" داخل "سناب شات". وبعدها يمكن للمستخدم اختيار تحدي من بين التحديات المتوفرة أسبوعياً لمشاهدة صفحة التحدي للإطلاع على تفاصيل التحدي مثل الجوائز المتاحة والموعد النهائي للتقديم، مع إمكانية النقر على أيقونة الكاميرا لفتح الكاميرا وإنشاء فيديو ونشره عبر التحدي.

وبعد ذلك ستختار Snapchat أفضل 50 فيديو مؤهلا للفوز وفقاً لمجموعة من المعايير والاستخدام المبتكر لأدوات  Snap ، بالإضافة إلى طريقة التصوير الفريدة وعدد المشاهدات وغيرها، على أن يفوز بين 3 إلى 5 فائزين بالتحدي.

وتسعى Snapchat إلى تكثيف جهود التفاعل، ومواكبة الشعبية المتزايدة لـ"تيك توك" بين الجماهير الأصغر سناً.

وبالإضافة إلى التحديات، تضيف المنصة طريقتين أخريين لصناع المحتوى للحصول على أموال. إذ يتم الآن طرح الهدايا على مستوى العالم، مما يسمح للمشاهدين بإعطاء الإكراميات لصناع المحتوى بالرموز الرقمية، التي يحصلون منها على أرباح مخفضة.

وتعمل المنصة أيضًا على توسيع سوق Creator Marketplace الخاص بها لتشمل صناع الفيديو، مما يتيح للشركات التواصل معهم للحصول على الرعاية.

هذا وستتوفر ميزة تحديات الأضواء Spotlight Challenges في وقت لاحق من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في الولايات المتحدة فقط، على أن تتوفر لاحقاً في المزيد من الدول.

×