النسخة الإلكترونية

هاتف موتورولا الجديد Moto G Pure للميزانية المحدودة

Moto G Pure هاتف منخفض السعر من موتورولا
1 / 2
Moto G Pure هاتف منخفض السعر من موتورولا
يناسب هاتف موتورولا Moto G Pure اصحاب الميزانية المحدودة
2 / 2
يناسب هاتف موتورولا Moto G Pure اصحاب الميزانية المحدودة

أضافت شركة موتورولا هاتف ذكي جديد لأصحاب الميزانية المحدودة من سلسلة G وهو هاتف Moto G Pure.

هاتف Moto G Pure هو الأقل تكلفة في تشكيلة الشركة بسعر 160 دولار. ولا يبدو هاتف Moto G Pure الجديد مثل أجهزة سلسلة Moto G الأخرى التي تم إطلاقها هذا العام خصوصاً أنه يأتي بنفس تصميم أجهزة الشركة من العام الماضي.

مواصفات هاتف موتورولا الجديد Moto G Pure

يحتوي هاتف Moto G Pure من موتورولا على كاميرا خلفية مزدوجة، تأتي الرئيسية منها بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجا بيكسل، وللتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

 تتميز المقدمة بحافات ضخمة حول الشاشة ونتوء على شكل دمعة في الجزء العلوي لكاميرا الصور الشخصية.

سيتم تشغيل الهاتف بمعالج من إنتاج شركة ميديا تك، من نوع Helio G25، والذي يأتي مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 3 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت.

أما البطارية فهي بسعة تبلغ 4000 ميلي أمبير، التي توفر عمرًا ممتازًا للبطارية، لكن الهاتف يدعم الشحن السلكي بقدرة 10 واط فقط.

وتشمل الميزات الأخرى شهادة IP52، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف، مع مكبر صوت واحد من الأسفل، وميكروفونات مزدوجة.

هاتف Moto G Pure يعمل بواسطة نظام أندرويد 11 وسوف يكون متاحًا للطلب المسبق في الولايات المتحدة بدءًا من 14 أكتوبر. وتقدم موتورولا الجهاز بلون واحد Deep Indigo .

×