النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاومي تحدث ثورة في صناعة المحتوى من خلال هواتفها الذكية في الإمارات العربية المتحدة

شاومي تحدث ثورة في صناعة المحتوى بهواتفها الذكية
1 / 6
شاومي تحدث ثورة في صناعة المحتوى بهواتفها الذكية
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
2 / 6
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
3 / 6
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
4 / 6
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
5 / 6
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات
6 / 6
شاومي تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في الإمارات

أطلقت شاومى Xiaomi، رسمياً أحدث أجهزتها من سلسلة شاومي Xiaomi 11 في الإمارات العربية المتحدة، بهدف إثراء الإبداع بين مستخدمي هواتفها الذكية: Xiaomi 11T وXiaomi 11T Pro، إضافة إلى جهاز Xiaomi 11 Lite 5G NE المجدد كلياً والأكثر أناقةً

 

تواصل شاومي في إحداث ثورة مطردة النمو في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو للهواتف الذكية، حيث يقدم الجهازين Xiaomi 11T وXiaomi 11T Pro عدداً كبيراً من ميزات صناعة الأفلام المبتكرة "Cinemagic". مع سلسلة هواتف Xiaomi 11T، أصبحت تقنية صناعة الأفلام الأكثر طلبًا حاليًا متاحة في أيدي المبدعين الطموحين. في الوقت نفسه، يعد هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE الفائق النحافة والخفيف في الوزن، الجهاز المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي أنيق متطور يتضمن ميزات مبتكرة لتمكين الإبداع.

 

Xiaomi 11T Pro: الهاتف الافضل بشكل مطلق لصناعة الأفلام السينمائية "Cinemagic" والأداء استثنائي

حققت شاومى إنجازًا بارزًا آخر مع إطلاق هاتف المتخصص بالميزات السينمائية Xiaomi 11T Pro، أول هاتف ذكي من شاومى يتم إطلاقه على مستوى العالم باستخدام تقنية Xiaomi HyperCharge 120W الخاصة بالشركة. ستتيح التقنية الرائدة في الصناعة شحنًا بنسبة 100% في 17 دقيقة فقط، لا يقتصر الأمر على أن هاتف XIAOMI 11T Pro عالي الأداء وحسب، ولكنه يتميز أيضًا بكاميرا ثلاثية العدسة فائقة الاداء تم إعدادها بزاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل، وميزة تيليماكرو المضاعفة، وعدسة عريضة بزاوية قياسية 120 درجة. علاوة على ذلك، يتميز الهاتف الذكي بقدرات تصويرية حاسوبية مبهرة مع امكانيات سينمائية بتقنية الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة، وفيديو بدقة 8K وتقنية التصوير HDR10+، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات باستخدام أنظمة ايزو الذكية نفسها الموجودة في الكاميرات الرقمية الاحترافية.

تم تجهيز شاشة ديسبلاي ميت A+ المسطحة بمقاس6.67 بوصة وبجودة عرض عالي الدقة FHD+ ترددها 120 هرتز اموليد بتقنيات TrueColor وDolby Vision® وHDR10+. فهي تعرض أكثر من مليار لون، وتتميز بسطوع يصل إلى 1000 شمعة.

يتوفر هاتف Xiaomi 11T Pro بثلاثة خيارات من الألوان الأنيقة مع لمسة نهائية مصقولة بعناية: Meteorite الرمادي وMoonlight الأبيض وCelestial الأزرق. يأتي الجهاز في نوعين مختلفين: 8 جيجابايت + 256 جيجابايت و12 جيجابايت + 256 جيجابايت.

 

Xiaomi 11T: محطة صناعة الافلام السينمائية "Cinemagic" الاستثنائية لإنشاء المحتوى

يواصل Xiaomi 11T مهمته لإتاحة ميزة "Cinemagic" الاستثنائية للجميع من خلال تقديم ميزات احترافية مثل الكاميرا الثلاثية عالية الدقة، إلى جانب مجموعة من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الإبداع والإنتاجية بإحترافية.

استمتع بلقطات تخطف الأنفاس مع كاميرا Xiaomi 11T الثلاثية التي تتميز بزاوية عريضة عالية الدقة تبلغ 108 ميجابكسل وزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة وكاميرا وميزة تيليماكرو المضاعفة. يجمع الهاتف الذكي هذا مع أوضاع السينما المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة.

توفر شاشة اموليد المسطحة XIAOMI 11T بمقاس 6.67 بوصة وتردد 120 هرتز بشكل متساوٍ وتقنية HDR10+ مع وضوح كريستالي، وأكثر من مليار لون، ومجموعة متنوعة من ميزات العناية بالعين ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 480 هرتز، مما يضمن أن أدنى معدل نقر على الشاشة لتسمح للمستخدمين التقاط الصور المثالية حتى لو في لحظات عابرة.

يتوفر Xiaomi 11T أيضًا بلمسة نهائية مصقولة بعناية بألوان متعددة Meteorite الرمادي وMoonlight الأبيض وCelestial الازرق؛ ويأتي في نوعين مختلفين: 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت و8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت.

 

Xiaomi 11 Lite 5G NE: الهاتف الأفضل بشكل مطلق تحت فئة الأنحف والأخف وزنًا

يكشف هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE عن تصميم أكثر أناقة يخطف الأبصار، حيث يجمع كل الامتيازات في هيكل فائق النحافة وخفيف الوزن، يبلغ قياسه 6.81 مم ووزنه 158 جم فقط، سيتم إبراز التصميم بشكل أكبر بسماكة أقل 1.88 مم على كل من الحواف العلوية والجانبية، بالإضافة إلى أربعة خيارات للألوان الأنيقة. بينما يعود Truffle الأسود وBubblegum الأزرق وPeach الوردي، تضيف شاومي لونًا جديدًا تمامًا غلى التشكيلة وهو Snowflake الأبيض، الغير لامع ومتجمد مشابه للثلج المتساقط حديثًا.

يوفر هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE جودة صورة فائقة الوضوح مع ألوان نابضة بالحياة وسطوع مذهل وتباين وتفاصيل مذهلة. بهدف الاستمرار بالمحافظة على إرث الكاميرا لتشكيلة Xiaomi 11، يوفر هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE أفضل تصوير في فئته بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تيليماكرو بدقة 5 ميجابكسل. كل هذا بالإضافة إلى الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي بما في ذلك سينما بتقنية الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة، ومرشحات فيديو سينمائية، ووضع مدونة فيديو جديد.

يأتي هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE بثلاثة أنواع: 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت و8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت، سيتم توفرهما من خلال قنوات البيع الرسمية لشاومي، بالإضافة إلى توفر 6 جيجا بايت + 128 جيجا بايت.

 

×