النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تجارب استخدام فائقة مع قدرات لعب غامرة ومزايا تصوير احترافية مع هاتف Galaxy Z Fold3 5G من Samsung

هاتف Galaxy Z Fold3 5G من Samsung
1 / 2
هاتف Galaxy Z Fold3 5G من Samsung
هاتف Galaxy Z Fold3 5G من Samsung
2 / 2
هاتف Galaxy Z Fold3 5G من Samsung

تعتبر عوامل التمكين والابتكار من أهم العناصر التي تجذب اهتمام الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، عند اختيار هاتفهم الجديد. وكما كل عام، تشهد السوق إطلاق مجموعات جديدة من الأجهزة المتطورة لتعزيز تجارب المستخدمين؛ وعلى نحو مشابه، تبذل شركات تصنيع الهواتف، جهوداً استثنائية لتحديد معايير جديدة في عالم التكنولوجيا، ما يرتقي بقدرات الأجهزة لتلبية احتياجات المستهلكين، وتجاوز توقعاتهم على نحو متزايد وبشكل مستمر. وفي ظل هذا الواقع العصري المتطور، تواكب سامسونج Samsung تيار الابتكار والتمكين، من خلال إصدار هواتف متطورة أحدثها Galaxy Z Fold3، الهاتف الذكي المتميز الذي يوفر مستوى جديد كلياً من الأداء الاحترافي.

صُمم  Galaxy Z Fold3باعتماد الخبرات المتطورة والابتكارات الرائدة، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والتحسينات التي شملت عدد من الوظائف والميزات الأساسية، مؤسساً لفصل جديد في مجال الابتكارات عبر فئة الهواتف الذكية القابلة للطي. ويعزز الجهاز إنتاجية المستخدمين، بفضل ميزات المرونة وتعددية الاستخدام المتطورة، ما يوفر طرقاً فريدة لمشاهدة المحتوى، وتمكين الأفراد من إنجاز مهامهم والمشاركة في أحدث الألعاب وتصوير المحتوى والتواصل مع الآخرين، على نحو  استثنائي، باستخدام منظومة أجهزة Galaxy.

وتدرك سامسونج بفضل تواصلها المستمر مع المستخدمين، بأن أنماط حياتهم باتت متداخلة على المستويين الشخصي والمهني. ما دفعها لإطلاق Galaxy Z Fold3، للارتقاء بمستويات الحياة اليومية عبر كافة جوانبها - في المنزل أو في المكتب أو عند الاستمتاع بتجارب الترفيه مع الأصدقاء أو عند التنقل من مكان إلى آخر. وسنسلط الضوء خلال الأسطر التالية، على الميزات والوظائف المتوفرة في هاتف Galaxy Z Fold3، لضمان قدرة جميع المستخدمين على العمل وممارسة الألعاب والتقاط الصور بشكل محترف:  

ارتق بإنتاجيتك عبر كافة المجالات والمستويات

استطاعت سامسونج إحداث ثورة حقيقية في عالم ابتكارات الهواتف الذكية، عبر إطلاق هاتف Galaxy Z Fold3 لعدة أسباب، وأهمها تزويد مجموعة هواتف Galaxy Z Series بأحدث التقنيات والميزات المستخدمة في سلسلة أجهزة Note الشهيرة. وعلى نحو أكثر تفصيلاً، صُمِم هاتف Z Fold3 Galaxy  بشكل يتوافق مع قلم S Penهاتف Z Fold3 Galaxy  ، ليتمكن المستخدمون من تحقيق المزيد من الإنجازات، وتعزيز إنتاجيتهم عند القيام بمهامهم الوظيفية باستخدام الهاتف الجديد. تعزز الميزات المحسّنة في  الهاتف قدرات المستخدمين عند التنقل لإنجاز مهام متعددة في آن واحد، عبر المشاركة في مكالمة فيديو أو متابعة الدروس عن بعد أو مشاهدة محاضراتهم على الشاشة القابلة للطي، مع تسجيل الملاحظات أو قراءة بريدهم الإلكتروني، أو الاطلاع على أي نوع من أنواع المحتوى الأخرى في الوقت ذاته. وقد بات بالإمكان، استخدام الشاشة الرئيسية على الهاتف بإنتاجية أكبر، مع قلمي  S Pen Fold Edition و S Pen Pro، حيث يتميز كلاهما برأس متطور قابل للسحب مع تقنية الحد من القوة لحماية الشاشة الرئيسية لـلهاتف، وتعزيز راحة البال عند استخدام القلم، ما يرتقي بتجاربS Pen  على النحو الأمثل، بالإضافة إلى وقت استجابة أسرع لتجربة كتابة تحاكي الواقع، ما يضمن تدوين الملاحظات وإرسال الرسائل بسلاسة وذكاء استثنائيين.

تجارب ترفيهية ممتعة عند اللعب أو مشاهدة المحتوى

يوفر هاتف Galaxy Z Fold3 تجارب غامرة تحاكي التجارب السينمائية بمجرد فتحه، مع الاستمتاع المستمر بالمحتوى المفضل للمستخدمين عند مشاهدة المحتوى أو اللعب، على شاشة Infinity Flex مقاس 7.6 بوصة، بالإضافة إلى تقنية كاميرا العرض السفلية الجديدة. ويتميز الهاتف بمساحة أكبر للعرض مع الحد الأدنى لعدد وحدات البكسل أعلى فتحة الكاميرا، بحيث يحصل المستخدمون على رؤية متكاملة ومتناسقة لتطبيقاتهم المفضلة أو عند المشاركة في الألعاب. وتوفر تقنية العرض Eco الجديدة المدمجة، شاشة أكثر سطوعاً بنسبة 29% مع كفاءة أكبر لاستهلاك الطاقة. كما سيستمتع المستخدمون بتجربة مشاهدة غامرة مع معدل التحديث الكيفي Super Smooth بسرعة 120 هرتز، الذي يتميز بقابليته للتكيف وتمكينهم من متابعة المحتوى واللعب بكل سلاسة وبتفاعل فائق السرعة، على الشاشة الرئيسية وشاشة الغلاف.

التقط صور رائعة مع ميزات الكاميرا المحسّنة

تعد الكاميرا من العناصر الأكثر أهمية لدى مختلف فئات المستهلكين، ما دفع سامسونج لتحسين ميزات التصوير في هاتف Galaxy Z Fold3 ؛ وتمكين المستخدمين من التقاط صور رائعة  للبيئة المحيطة بهم بدقة أكبر وتفاصيل أكثر على نحو يحاكي الصور التي يلتقطها خبراء التصوير. وتعتبر ميزة  عرض اللقطة Capture View  في الكاميرا العنصر الأهم في هذا الإطار، والتي تمكن المستخدمين من فحص الصور الملتقطة وحذفها ومشاركتها بشكل مباشر، دون الحاجة للدخول إلى تطبيق معرض الصور. ويمكن الاستفادة من هذه الميزة عبر تشغيل الكاميرا والنقر فوق رمز عرض الالتقاط أعلى يسار الشاشة. ويمكن التحقق من الصور الملتقطة في النصف الأيسر على  الشاشة، في حال كانت الأيقونة مضاءة، مع القدرة على حذف الصور أو مشاركتها بسهولة عبر الضغط المستمر على الصورة، للتخلص من الصور غير المرغوب فيها ومشاركة اللقطات الجيدة مع الأصدقاء. وتكتسب هذه الميزة أهمية استثنائية، عند محاولة التقاط صورة مميزة للأهداف المتحركة بسرعة، مثل العائلة أو الأصدقاء أو الحيوانات الأليفة أو الأشخاص الذين يمارسون الرياضة.

عزز إنتاجيتك مع إنجاز مهام متعددة باستخدام ميزة الوضع المرن

تعزز ميزات الوضع المرن المحسّن في  Galaxy Z Fold3قدرات المستخدمين، بالإضافة إلى تحسين مستوى الإنتاجية، ما يتيح لهم إنجاز المزيد من المهام في آن واحد. يوفر شريط المهام الجديد القدرة على التبديل السريع بين التطبيقات، دون الحاجة للعودة إلى الشاشة الرئيسية، ما يضمن تعزيز الإنتاجية عبر تمكين المستخدمين من العمل والقراءة والكتابة والتعلم في آن. ويوفر الوضع المرن، القدرة على المشاركة في مكالمة فيديو ـو متابعة محتوى تعليمي أو قراءة مواد تثقيفية أعلى الشاشة، مع مراجعة ملاحظات الاجتماع أو كتابة ملاحظات جديدة في الأسفل. كما يمكن للمستخدمين أيضاً استخدام النافذة متعددة الأنشطة Multi-Active Window المحسّنة في الهاتف، لتقسيم الشاشة إلى نافذتين، للاطلاع على جداولهم اليومية أو التنقل بين التطبيقات بسهولة.

* لا يتوفر قلم S Pen في علبة Galaxy Z Fold3 5G ولكن يمكن شراؤه بشكل منفصل في متاجر سامسونج أو عبر القنوات الرقمية المعتمدة.

×