آبل تكشف عن آيفون 13 وتحدث آيباد للعمل من المنزل

كشفت شركة آبل الثلاثاء في مؤتمرها المرتقب منذ فترة طويلة، النقاب عن هاتفها الجديد "آيفون 13" الذي سيطرح بشكل رسمي ابتداء من يوم 24 سبتمبر الجاري، كما كشفت عن نسخة جديدة مصغرة من جهازها اللوحي آيباد.

أبل تكشف تفاصيل وسعر آيفون 13

وسيكون آيفون 13 مزوداً بشريحة جديدة تسمى إيه15 بيونيك، والتي ستعمل على تشغيل ميزات جديدة مثل الرصد التلقائي عندما تكون كاميرا الهاتف موجهة نحو نص مع وضع سينمائي جديد للتصوير، وأضافت أبل إلى الطراز الجديد هوائيات الجيل الخامس، ومكونات راديو لسرعات أكبر، وسيأتي أيفون 13 في 5 ألوان، وسيبدأ سعر آيفون 13 من 699 دولاراً، أما آيفون 13 برو فسيبدأ من 999 دولاراً، فيما يبدأ سعر برو ماكس من 1099 دولاراً.

مميزات ساعة أبل الذكية

وقالت كايان درانس، مديرة تسويق في أبل: لا يزال المنافسون يحاولون اللحاق برقائقنا ليس فقط منذ العام الماضي، ولكن حتى منذ عامين، وستتميز النسخة السابعة من ساعة أبل الذكية بشاشة أكبر وشحن أسرع، وتتمتع بمقاومتها للتشقق والغمر في الرمال والتعامل مع البيئات الأخرى دون أن تتعطل، وستتاح بسعر يبدأ من 399 دولاراً.

تحديث آيباد ميني

إلى هذا أعلنت أبل تحديث آيباد ميني، عبر توصيله بشبكات الجيل الخامس ومعاودة تصميمه بما يجعله يشبه طرازي آيباد إير وبرو المتطورين، كما حدثت أبل أيضاً جهازها اللوحي الأساسي آيباد، فأضافت له كاميرا جديدة لتسهيل العمل والتعلم من المنزل.

سعر طراز آيباد الأساسي

ويبدأ سعر طراز آيباد الأساسي من 329 دولاراً وسيكون موجهاً للطلاب بشكل أساسي، ويبدأ آيباد ميني من 499 دولاراً، ويدعم آيباد الجديد التوسيط في الكاميرا الأمامية، وسيكون معالج A13 أسرع بـ 20% من الجيل السابق، وكاميرا أمامية 12 ميغا بكسل.

صور من على تويتر