شركة Fitibit تُطلق الإصدار الخامس من سوارة Fitbit Charge بمجموعة من التحسينات

 شركة Fitibit تُطلق الإصدار الخامس من سوارة Fitbit Charge
1 / 2
شركة Fitibit تُطلق الإصدار الخامس من سوارة Fitbit Charge
تحمل سوارة Fitbit Charge 5 مجموعة من الميزات والتحسينات
2 / 2
تحمل سوارة Fitbit Charge 5 مجموعة من الميزات والتحسينات

تستعد شركة Fitbit لإطلاق الإصدار الخامس من سوارة  Fitibit Charge في شهر أكتوبر المقبل. ويحمل الإصدار الجديد Fitbit Charge 5 مجموعة من الميزات والتحسينات عن الإصدار السابق Fitbit Charge 4 التي صدرت العام الماضي.

مميزات سوارة Fitbit Charge 5 الجديدة

تنطلق سوارة Fitbit Charge 5 الذكية بتصميم جديد ونحيف بنسبة 10% مقارنة بالإصدار السابق. وتتميز سوارة الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.04 إنش، ويدعمها طبقة من Corning Gorilla Glass 3، كما تأتي الشاشة بإختيار always-on، مع سطوع أعلى في الشاشة مرتين أكثر.

وتعد Fitbit Charge 5 أول السوارات الذكية المميزة بمستشعر EDA، حيث يعمل هذا المستشعر على قياس درجة إستجابة الجسم للتوتر والضغط وفقاً للتغييرات التي تطرأ على جسم المستخدم مثل التعرق في أصابع المستخدم.

كما تأتي السوارة الذكية بمستشعر ECG لرصد معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، كما يتم تقييم المعلومات عبر Health Metrics على تطبيق  Fitbit، كذلك، تعمل Fitbit Charge 5 على قياس معدل تنفس المستخدم، كما تعمل السوارة على تتبع نوم المستخدم.

كما تشير التوقعات إلى أن السوارة الذكية تأتي بنظام GPS لتحديد المواقع، وأيضاً يرتكز تتبع المستخدم في التمارين الرياضية على نظام GPS ويدعم حتى 20 نمط رياضي، مع ميزة التعرف التلقائي على التمارين، كما يضم  VO2 Max Tracker.

وأوضحت Fitibit أنّها ستُزود السوارة الجديدة بخدمة اشتراك شهري ومن المقرر أن تتوفر السوارة الذكية بعدد من الألوان يشمل اللون الأسود، والأبيض، والذهبي بسعر 180 يورو.

×